الصحة

19 ألف ساعة تطوعية بالهلال الأحمر في الباحة

19 ألف ساعة تطوعية بالهلال الأحمر في الباحة
19 ألف ساعة تطوعية بالهلال الأحمر في الباحة

أقامت هيئة الهلال الأحمر بالباحة 126 فعالية ومبادرة توعوية، كان أبرز المشاركات تغطية مهرجان عروس الباحة الاول ودعم مركز اللقاحات بالمنطقه وكذلك الفرق الإسعافية للمصطافين في الحدائق والمتنزهات وتطبيق الإجراءات الاحترازية، في الوقت الذي بلغت فيه عدد الساعات التطوعية لتلك المشاركات 19546 ساعة قام بها المتطوعون والمتطوعات المنتسبون لهيئة المنطقة.

صرح بذلك عماد بن منسي الزهراني ، مشيرا إلى أن ذلك يأتي ضمن إحصائية أعمال فريق الهيئة التطوعي، منذ بدء العام الميلادي ٢٠٢١م حتى الآن.

وقال الزهراني في بيانٍ له: بلغ عدد المتطوعين المنتسبين للهيئة بمنطقة الباحة 1539 متطوعاً ومتطوعة من مختلف التخصصات، والذين يقومون بأدوار فعالة تسهم في الارتقاء بالعمل التطوعي، حيث شكلوا ما يُقارب 875 فرقة تطوعية خلال هذه الفترة، فيما باشرت تلك الفرق مايقارب 1680 حالة إسعافية تم التعامل معها وفق أعلى احترافية، وذلك من خلال تأهيلهم لكيفية التعامل مع الحالات الاسعافية لحين وصول الفرق الإسعافية الطبية.

وأكّد الزهراني أن التسجيل متاحٌ عبر موقع التطوع الخاص بالهيئة؛ للمشاركة في أعمال التطوع التي تتيحها الهيئة عبر موقعها الرسمي.

‏https://srcavolunteer.srca.org.sa/

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى