حصريات الحدث

خالد عبدالرحمن يطلق تطبيقه الشخصي «كاد»

خالد عبدالرحمن يطلق تطبيقه الشخصي «كاد»

أطلق الفنان خالد عبدالرحمن تطبيقه الرسمي الذي يحمل اسم «كاد»، الأربعاء، والذي كان قد وعد به جمهوره في وقت سابق، ملمحًا إلى مفاجآت سيتضمنها التطبيق، حيث أطل على جمهوره من خلال مقطع فيديو وأعلن عن إتاحة التطبيق بشكل رسمي للتحميل والاستماع.
وافتتح خالد عبدالرحمن تطبيقه برسالة إلى جمهوره كتب فيها: «السلام عليكم ورحمة الله .. جمهوري العزيز متابعي الأعزاء زوارنا الكرام، أزف لكم هذا التطبيق الشامل لحياتي الفنية والشخصية بذكرياتي العفوية، ولضرورة افتتاحه رغم أنه لم يكتمل سوى 80% من المحتوى المطلوب، وجاري استكمال ما تبقى خلال أيام بإذن الله، وهناك الكثير والكثير مما سيتم تحميله في التطبيق بفترات متفاوتة حسبما تراه الإدارة وفي التوقيت المناسب، دعواتي لكم بالتوفيق والسداد وأرجو أن نكون وفقنا بجمع وتقديم كل ما هو نافع ومسلّي».
وتكمن المفاجأة في التطبيق في عرض أغاني للفنان خالد عبدالرحمن لم تُعرض أو تُسمع من قبل يعود الكثير منها إلى فترة التسعينيات الذهبية، مؤكدًا على أنها توازي في عددها وقوّتها ما طرحه من أعمال كنُسخ أصلية طيلة مسيرته الفنية، حسبما أوضحه.
خالد عبدالرحمن يطلق تطبيقه الشخصي «كاد»
يذكر أن التطبيق الذي أصبح متاح الآن للتحميل على جميع الأجهزة المحمولة، يحتوي على العديد من جوانب حياة الفنان خالد عبدالرحمن الفنية والاجتماعية، يتاح بعضها بالمجان وبعضها باشتراك سنوي تبلغ قيمته 700 ريال سعودي، ومنها: قصة حياته، وجميع الحفلات الرسمية القديمة التي عُرضت والتي لم تُعرض من قبل، وجلساته القديمة وقصائده بجودة عالية، ورحلات الصيد والمقناص التي يهواها قديمًا وحديثًا وكذلك صور حصرية له، بالإضافة إلى تضمين التطبيق بث مباشر لحفلاته، وإتاحة المراسلات بينه وبين جمهوره وغير ذلك الكثير. خالد عبدالرحمن يطلق تطبيقه الشخصي «كاد»خالد عبدالرحمن يطلق تطبيقه الشخصي «كاد»

خالد عبدالرحمن يطلق تطبيقه الشخصي «كاد»

خالد عبدالرحمن يطلق تطبيقه الشخصي «كاد»

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى