الرياضة

سان جيرمان يستبعد ثلاثة لاعبين من الأبطال

سان جيرمان يستبعد ثلاثة لاعبين من الأبطال
سان جيرمان يستبعد ثلاثة لاعبين من الأبطال

شهدت قائمة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم لبطولة دوري أبطال أوروبا، التي تضم 25 لاعباً، غياب خوان بيرنات وسيرجيو ريكو ورافينيا.
وقام سان جيرمان بتدعيم صفوفه بشكل جيد في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، وتعاقد مع أشرف حكيمي، وجيورجينيو فاينالدوم، وجيانلويجي دوناروما، وسيرخيو راموس وبالطبع ليونيل ميسي، قبل أن يتعاقد مع المدافع نونو مينديز في اليوم الأخير.
وأبقى سان جيرمان على كيليان مبابي، حيث أشارت تقارير أن النادي الفرنسي رفض ثلاثة عروض من ريال مدريد. وذكر أن العرض الأخير الذي قدمه الريال لمبابي، الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم، كان في حدود 200 مليون يورو (300ر236 مليون دولار) ولكن سان جيرمان رفضه.

سان جيرمان يستبعد ثلاثة لاعبين من الأبطال

وقاد توماس توخيل سان جيرمان للوصول لنهائي دوري الأبطال في نسخة 2020 قبل أن يشاهد ماوريسيو بوكيتينو فريقه يودع النسخة الماضية من الدور قبل النهائي بهزيمة أمام مانشستر سيتي، ولكن بوجود مبابي وميسي ونيمار يقودون خط الهجوم، سيكون سان جيرمان مرشحاً كبيراً لتحقيق المجد الأوروبي.
وأوقعت قرعة دور المجموعات فريق سان جيرمان في المجموعة الأولى مع فرق مانشستر سيتي ولايبزج وكلوب بروج ويبدأ حملته في دوري أبطال أوروبا بمواجهة كلوب بروج يوم 15 سبتمبرالجاري.
وأصدر بوكيتينو، قائمة الفريق لدوري أبطال أوروبا والتي تضم 25 لاعباً، اليوم الجمعة. ولم تضم القائمة بيرنات، الذي كان لاعبا أساسياً عندما كان توخيل مدرباً للفريق ولكنه غاب عن أغلب مباريات الموسم الماضي بسبب إصابة في الركبة، فيما ضمت لايفين كورزاوا ومينديز في مركز الظهير الأيسر، بينما يلعب بشكل أساسي عبدو ديالو.
وتواجد في القائمة الثلاثي ميسي، نيمار، ومبابي في قائمة هجومية تضم العديد من الخيارات مثل ماورو إيكاردي، وأنخيل دي ماريا، بينما يتواجد دوناروما كواحد من أربعة حراس مرمى. وضمت قائمة سان جيرمان ثمانية لاعبين شباب كاحتياطيين، ليصبح العدد الإجمالي 33 لاعباً.
وحتى الآن لم يشارك راموس منذ انضمامه للفريق قادما من ريال مدريد، ولكن
المدافع المخضرم بصدد العودة للمباريات هذا الشهر.

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى