الرياضة

النقطة السادسة هدف الأخضر أمام عُمان

النقطة السادسة هدف الأخضر أمام عُمان
النقطة السادسة هدف الأخضر أمام عُمان

يسعى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، إلى تحقيق فوزه الثاني توالياً، عندما يحل ضيفاً على نظيره الُعماني، على ملعب السلطان قابوس الرياضي في العاصمة مسقط، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية للتصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
ومن المرجح أن يدخل الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المباراة ذات الأسماء التي حققت الفوز الأسبوع الماضي أمام فيتنام 3-1 باستثناء عبدالله عطيف الذي غادر أرضية الملعب مصاباً.

النقطة السادسة هدف الأخضر أمام عُمان
وسيعمل الأخضرعلى العودة بنقاط المباراة كاملة من أجل بلوغ النقطة السادسة وصدارة المجموعة ، والمضي قدماً في مشوار التأهل إلى مونديال قطر.
وعلى الرغم من تأريخ المواجهات بين المنتخبين في صالح السعودية إلى أن لاعبو الأخضر يدركون تماماً مقدرات مستضيفهم خاصة بعد عودته بنقاط مباراته امام اليابان في الجولة الأولى.
وتتنوع الخيارات التكتيكية لرينارد مع اسماء لامعة في صفوف المنتخب على كافة الخطوط خاصة خط الوسط الذي يلعب فيه سلمان الفرج”القائد” وسالم الدوسري أدوراً هجومية إلى جانب نشاط طرفي الملعب ياسر الشهراني وسلطان الغنام.
وفي المقابل يدخل أصحاب الأرض المباراة منتشين بفوزه على اليابان في الجولة الأولى وحصدهم 3 نقاط غالية في مشوارهم، وهو الفوز الذي سيمنحهم معانويات عالية خاصة وأن المباراة على أرضهم ووسط جماهيرهم، بعد أن سمح الاتحاد العُماني بدخول 30% من سعة الملعب بشرط الالتزام بالإجراءات الصحية المحلية المتبعة لمكافحة جائحة كورونا .

النقطة السادسة هدف الأخضر أمام عُمان
ويعول المنتخب العُماني على خبرة الكرواتي برانكو ايفانكوفيتش مدربه، ودرايته بالكرة السعودية من واقع عمله مدرباً لناديي الاتفاق والأهلي خلال سنوات مضت.
هذا، وتقابل الفريقان 21 مباراة كسب الأخض منها 15 مباراة، وفازت عمان في 4 مواجهات وحضر التعادل في مباراتين.

رابط المصدر

مزيد من الاخبار

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى