حصريات الحدث

#ليلى_كولينز نجمة emily in paris تفاجئ الجمهور بزفافها وإطلالة رائعة

#ليلى_كولينز نجمة emily in paris تفاجئ الجمهور بزفافها وإطلالة رائعة

أعلنت الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية من أصول بريطانية الشابة ليلي كولينز البالغة من العمر 29 عامًا وبطلة المسلسل الشهير emily in paris عن زواجها من صديقها الكاتب والمخرج تشارلي ماكدويل.

ونشرت ليلى كولينز عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق “إنستقرام” صور من جلسة تصوير زفافها والتي ظهر فيها بإطلالة بسيطة رائعة وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

ليلى كولينز نجمة emily in paris تفاجئ الجمهور بزفافها وإطلالة رائعة

وعلقت ليلى كولينز على الصور بكلمات ورسائل رومانسية لزوجها فكتبت: “ما بدأ كحكاية خيالية، أصبح الآن واقعي إلى الأبد”.

وأضافت: “لم أرغب أبدًا في أن أكون لشخص غيرك والآن سأكون زوجتك، في الرابع من أيلول (سبتمبر) 2021، أصبح كل منا ملك للثاني بشكل رسمي إلى الأبد، أحبك”.

ليلى كولينز نجمة emily in paris تفاجئ الجمهور بزفافها وإطلالة رائعة

فستان زفاف وإطلالة ليلى كولينز

واختارت ليلى كولينز في زفافها إطلالة بسيطة بصورة عامة، فارتدت فستان طول بأكمام طويلة من الدانتيل ووضعت طرحة رأس كبيرة وجاء اختيار فستان من دار أزياء رالف لورين.

كما وضعت ليلى مكياج من اللون البني المقارب للون الجسم “nude”.

وعن خاتم الزفاف وبحسب موقع “إنسايدر، قال أجاي ناند، المؤسس والرئيس التنفيذي لمحرك البحث عن الألماس بشركة: Rare Carat، إنه من الممكن أن يتراوح ثمن خاتم خطوبة ليلي كولينز ما بين 5000 إلى 100 ألف دولار أمريكي، مشيرًا إلى أنه أثار جدلًا بين خبراء الأحجار الكريمة في الشركة، لتميزه بشكله الفريد غير التقليدي، ولأنه مرصع بحجر كريم أو ماسي، فإن كان الحجر من الألماس فهو نادر، وقد يصل إلى 4 قيراط مما يبلغ ثمنه من 50 إلى 100 ألف دولار، وإذا لم يكن من الألماس، فمن المحتمل أن يكون من الكوارتز، وبهذه الحالة قد يكون ثمنه أقل من 5000 دولار.

ليلى كولينز نجمة emily in paris تفاجئ الجمهور بزفافها وإطلالة رائعة

جدير بالذكر أنه كان قد أعلن الثنائي ليلي كولينز وتشارلي مكدويل عن علاقتهما العاطفية رسميًا عام 2019، وبعد عام أي في 2020 أعلنا عن خطوبتهم.

أهم محطات ليلي كولينز

بعد أن انطلقت ليلي كولينز في عالم الصحافة والإعلام وقدمت العديد من المقالات الشبابية، بدأت تتألق الأمريكية الشهيرة في مجال عرض الأزياء، حيث قامت بالعديد من العروض للكثير من الماركات ونالت العديد من الجوائز، مُنحت كولينز من مجلة Glamour الإسبانية لقب “International Model of the Year” بعد أن تم اختيارها من قبل وكالة “Chanel” لارتداء أحد تصميماتها.

أعمال ليلي كولين

 أول تجربة أداء لليلي كولينز كانت في فيلم Twilight لاختيار المتقدمين للقيام بدور بيلا في عام 2008 إلا أن كولينز لم تحصل على الدور حينها بعض أن حصلت على الدور النجمة كريستن ستيوارت عليه.

أول فيلم لليلي كولينز كان فيلم The Blind Side، ثم شاركت بعده في دور البطولة في فيلم آخر ذو طابعٍ تشويقي، يعد أهم أدوارها هو دور Snow White في فيلم Mirror Mirror والذي كان بوابتها الأولى للدخول إلى هوليوود.

 قدمت ليلي كولينز العديد من الأدوار أيضاً منها دور لوسي في فيلم Priest في عام 2011 والذي شاركت فيه البطولة إلى جانب بول بيتاني، ثم قدمت بعد ذلك دور Snow White في فيلم Mirror Mirror وهو النسخة المصورة من قصة سنو وايت والأقزام السبعة، وكان هذا الفيلم خطوة مهمة لمسيرتها في التمثيل وسمح لها بالعبور إلى بوابة هوليوود.

ومن أهم أعمال ليلي كولينز فيلم Stuck in Love، والذي شاركت فيه البطولة إلى جانب لوغان ليرمان وجنيفر كونلي وغريغ كينر، كما شاركت النجمة الشهيرة أيضاً في أفلام The Mortal Instruments: City of Bones، وفيلم The English Teacher.

#ليلى_كولينز نجمة emily in paris تفاجئ الجمهور بزفافها وإطلالة رائعة

ليالينا

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى