حصريات الحدث

#نوال_الزغبي: على الفنان أن يلوّن حياة الناس

#نوال_الزغبي: على الفنان أن يلوّن حياة الناس

اختارت الفنانة نوال الزغبي الإيجابية والفرح في أغاني ألبومها الجديد «عكس الطبيعة». حتى الآن أطلقت منه أغنيتين «أرقص» و«عليه ابتسامة». وفي العملين استطاعت أن تنافس نفسها بنفسها، فأحدثت حالة فنية غير مسبوقة، بعد تحقيق العملين، وفي ظرف مدة قصيرة، حققت ملايين المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

#نوال_الزغبي: على الفنان أن يلوّن حياة الناس

تجمع نوال في الـ«ميني ألبوم» هذا 4 أغنيات. ويشارك في كتابتها وألحانها أحمد الزعيم وأحمد حسن راؤول والراحل ألفريد الأسعد وأحمد ماضي وغيرهم. ومن المتوقع أن ترى النور أغنية الألبوم الثالثة «عكس الطبيعة» في الأسابيع القليلة المقبلة، وتلحقها الرابعة «قلبي على قلبو» للملحن زياد برجي بعد فترة.

تبحث نوال الزغبي دائماً عن التجدد وعن تقديم ما يشبهها وتقول في حديث لـ«الشرق الأوسط» إن «خبرة الفنان هي التي تسهم في انتقاء خياراته الصائبة. فأنا لا شعورياً يلفتني العمل المناسب شرط أن يشبهني».

#نوال_الزغبي: على الفنان أن يلوّن حياة الناس

وتضيف: «لقد قصدت أن تحمل أغاني عملي الجديد، الفرح والابتسامة والصورة الحلوة. فالفنان عليه أن يلون حياة الناس، ويعطيهم الأمل في ظل أجواء قاتمة. لقد كان في استطاعتي أن أقدم أغاني كلاسيكية أو درامية، ولكني تمسكت بتلك التي تبعث على البهجة».

الشرق الاوسط

لقراءة المزيد 

نوال الزغبي (29 يونيو 1971 [2] -)، مغنية لبنانية تحمل الجنسية الكندية[3]لُقبت “بالنجمة الذهبية” وتُعد واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي حيث قدمت العديد من الألبومات الغنائية التي حققت مبيعات كثيرة، وحصلت على الكثير من الجوائز، وقامت بحملات دعائية لشركات عالمية كشركة بيبسي وموتورولا.[4][5]

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى