الرياضةشريط الاخبار

هداف الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقتحم الصراع بالهدف رقم 100@MoSalah

هداف الدوري الإنجليزي.. محمد صلاح يقتحم الصراع بالهدف رقم 100

اقتحم المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، الصراع على لقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما سجل هدفه رقم 100 في تاريخ المسابقة.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الأول في شباك ليدز يونايتد، خلال المباراة التي تجمع بينهما على ملعب أيلاند رود، في الجولة الرابعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبات هذا الهدف هو الثالث الذي يسجله محمد صلاح في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليقفز إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الهدافين.

وتساوى اللاعب المصري مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي، ودومينيك كالفيرت ليوين، مهاجم إيفرتون، وماسون جرينوود، مهاجم مانشستر يونايتد، حيث سجل كل منهم 3 أهداف.

ويتأخر الرباعي عن البرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، والإنجليزي ميشيل أنطونيو، مهاجم وست هام يونايتد، حيث سجل كلاهما 4 أهداف، في صدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022.

وبذلك وصل محمد صلاح إلى هدفه رقم 100 في الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع هدفين مع فريقه السابق تشيلسي، و98 هدفا مع فريق ليفربول.

صلاح بات أول لاعب عربي يسجل 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز، وثاني لاعب أفريقي يحقق هذا الأمر بعد الإيفواري ديدييه دروجبا، أسطورة تشيلسي، والذي نجح في تسجيل 104 أهداف في “البريميرليج”.

يُذكر أن محمد صلاح بات اللاعب رقم 30 الذي يسجل 100 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخامس أسرع لاعب يصل له، بعد كل من الإنجليزيين ألان شيرار وهاري كين والأرجنتيني سيرجيو أجويرو والفرنسي تييري هنري.

جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022

  • ميشيل أنطونيو – وست هام يونايتد – 4 أهداف
  • برونو فرنانديز – مانشستر يونايتد – 4 أهداف
  • محمد صلاح – ليفربول – 3 أهداف
  • روميلو لوكاكو – تشيلسي – 3 أهداف
  • ماسون جرينوود – مانشستر يونايتد – 3 أهداف
  • دومينيك كالفيرت ليوين – إيفرتون – 3 أهداف

المصدر

 

 

 

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى