الرياضةشريط الاخبار

الراجحي يستعيد صدارة  كأس العالم.. ويتوج بطلا لباها إيطاليا

الراجحي يستعيد صدارة  كأس العالم.. ويتوج بطلا لباها إيطاليا

توّج السعودي يزيد الراجحي سفير رياضة المحركات السعودية، بلقب باها إيطاليا والذي شكل الجولة الثامنة ما قبل الأخيرة من كأس العالم للراليات الصحراوية الكروس كانتري باها من الاتحاد الدولي للسيارات “الفيا” لموسم  2021 على مدار مرحلتين في الفترة مابين 10- 12 (أيلول) سبتمبر الجاري.
وفاز الراجحي بلقب باها إيطاليا 2021، التي شكلت ثامن جولات كأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة او ما يعرف بـ “الكروس كانتري باها” محققاً المركز الأول في الترتيب العام للسائقين بزمن إجمالي قدره 5.02.47.3 ساعة بعد اجتيازه مسافة 359.42 كلم على متن سيارة تويوتا هايلوكس.
الراجحي يستعيد صدارة  كأس العالم.. ويتوج بطلا لباها إيطاليا
وبهذا الفوز استعاد الراجحي صدارة الترتيب العام للسائقين لكأس العالم للراليات الصحراوية القصيرة “الكروس كانتري باها” بعد جولة مثيرة مع ملاحه الإيرلندي مايكل أور مسجلاً أسرع التواقيت في اليوم الأول، الجمعة، الذي تألف من مرحلة تأهيلية ومرحلة خاصة الثانية بمسافة إجمالية بلغت 82.49 كلم بزمن قدره  1:05:23.3 ساعة.    وفي اليوم الثاني من الباها، فقد السائق السعودي المسار الصعب الخادع والضيق أمام المشاركين من دون أي صعاب ملاحية، ليكمل ما بدأه في المرحلة الأولى، وتألفت المرحلة الثانية من ثلاث مراحل خاصة خاضعة للتوقيت بمسافة 93.31 لكل مرحلة. 

ولم يتردد الراجحي في إظهار سرعته والموهبة المصقولة على الأراضي الإيطال  

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى