أخبار منوعة

يدا بيد مع جنودنا البواسل

الحدث – ابراهيم النعمي

بتوجيه مباشر من معالي الوزير
فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي يزور قيادة قوة منطقة جازان وكان في استقباله سعادة قائد القوة اللواء محمد بن علي العمري وسعادة مدير الشؤون المدنية العميد ركن محمد بن خليل أبو دية ، وعبر العمري عن سعادته بهذه الزيارة الميمونة التي تؤكد متى التعاون بين فرع وزارة الشؤون الإسلامية وقيادة قوة جازان وقد بادله المدخلي ذات الشعور قائلاً أنه لمن السعادة مشاركة قواتنا الذين يضحون بأرواحهم في سبيل الدين ثم الوطن .
وأضاف العمري أنه لمن النعمة العظمى التي يحسدنا عليها القاصي والداني ويحاربونا عليها للأعداء هي نعمة الأمن والاستقرار فلله الحمد وله الفضل .
من جانب أخر أهدى فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لقيادة قوة جازان عدد من الفرشات والمصاحف واستلمها سعادة العميد ركن محمد بن خليل أبو دية الذي قدم شكره وتقديره لجهود الفرع في الوقوف مع القوات المسلحة بما هو موكل عليهم وأن هذا العمل ليس جديد على فرع الوزارة فهم دائما معنا بقلبهم وقالبهم على حد قوله . كما بين فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة جازان الشيخ أسامة بن زيد مدخلي أنه ومهما فعلنا لن نصل إلى ما يقدمه أبطالنا البواسل ونحن نحاول أن نجعل لهم مكاناً هانئاً لإقامة الصلوات بخشوع وسكينة .
وفي نهاية الزيارة قدم سعادة للواء العمري درعاً تذكارياً لفضيلة الشيخ المدخلي نظير ما قدمه ويقدمه من جهود تجاه القوات المسلحة والقوات المشتركة في منطقة جازان .
حضر هذا اللقاء سعادة مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بفرع الوزارة بجازان والمتحدث الرسمي الأستاذ محمد بن عبده كريري .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى