الرياضة

تصريحات جوارديولا تغضب جماهير السيتي

تصريحات جوارديولا تغضب جماهير السيتي

طالب نادي جماهير فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق بالاهتمام فقط بالجوانب الخاصة بالتدريب وعدم التدخل في بعض الأمور الأخرى بعد تعليقاته حول وجود مقاعد خالية خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على لايبزيج في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء الماضي.
وحث جوارديولا الجمهور على الحضور بكثافة لدعم الفريق عقب فوزه الكبير 6-3 على الفريق الألماني بعد حضور نحو 38 ألف مشجع وهو عدد أقل بكثير من سعة ملعب الاتحاد التي تصل إلى 54 ألف مشجع.
وقال كيفن بارك الأمين العام للنادي الرسمي لمشجعي سيتي في تصريحات إعلامية إنه فوجيء بتصريحات جوارديولا في هذا الصدد.
وأضاف باركر: “هو لا يدرك حجم الصعوبات التي ربما يتعرض لها بعض الناس من أجل حضور مباراة في ملعب الاتحاد في الثامنة من مساء يوم الأربعاء، فلديهم أطفال يتعين عليهم الاهتمام بهم وربما لا يمكنهم توفير ثمن التذاكر كما تستمر تأثيرات جائحة كوفيد-19، لا أدري لماذا علق (جوارديولا) على هذا الجانب”.
وأردف باركر قائلاً: “بكل تأكيد هو أفضل مدرب في العالم لكني وبكل احترام أعتقد أنه من الأفضل له التركيز على هذا الجانب”.

 

تصريحات جوارديولا تغضب جماهير السيتي

وفي الدوري الإنجليزي الممتاز سيلتقي السيتي، السبت مع ضيفه ساوثامبتون وقال باركر إن المدرجات ستكون ممتلئة بالتأكيد لأن الوضع مختلف.
وقال باركر: “لعبنا مباراتين على أرضنا يومي السبت وكان الملعب ممتلئا في المناسبتين، أعتقد أنه لا يحق لأحد في النادي طرح أي أسئلة حول ولاء الجمهور”.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى