الرياضة

مدرب باريس يطالب الجماهير بالصبر

مدرب باريس يطالب الجماهير بالصبر

بعدما اعتبر كثيرون أن باريس سان جرمان، مع الثلاثي الهجومي الضارب الوافد الجديد الأرجنتيني ليونيل ميسي وكيليان مبابي والبرازيلي نيمار، سيخوض نزهة أمام كلوب بروج البلجيكي في منتصف الأسبوع، تلقى نادي العاصمة جرعة قاسية من الواقعية باكتفائه بالتعادل 1-1.
والآن، ينتقل تركيز سان جرمان ونجومه الى الدوري الفرنسي حين يستضيفون ليون الأحد باحثين عن استعادة التوازن والمعنويات سريعاً وتحقيق الفوز السادس في 6 مباريات، لكن المهمة لن تكون بهذه السهولة ضد فريق فائز الخميس على رينجرز الاسكتلندي 2-0 على ملعب الأخير في مستهل مشواره في “يوروبا ليغ”.
ولم ترحم الصحافة المحلية النادي الباريسي بعد تعثره المخيب الأربعاء في مستهل منافسات المجموعة الأولى التي تضم مانشستر سيتي الإنكليزي الفائز بنتيجة كاسحة على لايبزيغ الألماني 6-3.
وتأثر فريق بوكيتينو بغياب الجناح الأرجنتيني أنخل دي ماريا للإيقاف، فيما لم يسجل الوافد الجديد الإسباني سيرجيو راموس حضوره حتى الآن مع الفريق بسبب الإصابة.

مدرب باريس يطالب الجماهير بالصبر

وقال المدرب الأرجنتيني: “علينا أن نتحسن، نعلم هذا الأمر، نملك فريقاً مذهلاً لكننا بحاجة الى التوازن، أن نكون خلاقين في التقدم الى الأمام لكن مع الصلابة في الخلف أيضاً. نحتاج الى الوقت من أجل الوصول الى ذلك”.
والحاجة الى الوقت هو ما طالب به الأرجنتيني في موسمه الأول مع النادي الباريسي الذي اكتفى في نهاية الأمر بالتنازل عن لقب الدوري لصالح ليل والخروج من نصف نهائي دوري الأبطال على يد خصمه المقبل في المسابقة مانشستر سيتي بالخسارة أمام الأخير ذهاباً وإياباً.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى