أخبار منوعة

مـحـافـظ بـيـش يقف على المشاريع البلدية والتنموية بالمحافظة

الحدث – أحمد مهدلي

وقف محافظ بيش الاستاذ حسن بن عبدالله ابو شرحة يرافقه رئيس بلدية بيش المهندس رمزي بن هادي دغريري ,صباح اليوم بجولة تفقدية للمشاريع التي تنفذها البلدية .
واستمع المحافظ خلال الجولة لشرح مفصل من رئيس بلدية بيش عن المشاريع التي تم تنفيذها والجاري تنفيذها وأيضا المتعثر منها , واطلع محافظ بيش ميدانيا على سير العمل واستمع لشرح من رئيس البلدية عن هذه المشاريع وعن ما وصلت إليه من إنجاز , مؤكداً حرص البلدية على إنجاز مختلف المشروعات البلدية .

وشملت جولة المحافظ الوقوف على عدد من المشاريع ومنها مشروع درء اخطار السيول والأودية ومشروع المركز الحضاري ومشروع حديقة الضفة وكذلك مشاريع الساحة الشعبية وصالة الاحتفالات وسوق بيش للخضار والفواكة وغيرها من الأعمال التي تنفذها البلدية .

من جهته أكد محافظ بيش بان هذه الجولة تأتي بناء على توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز حفظهما الله .

منوهاً الى تكثيف وبذل المزيد من الجهود لتقديم الخدمات التنموية للمواطنين والحرص على إنهاء جميع المشاريع في وقتها المحدد ومتابعة المشاريع المتعثر وبحث إعادة ترسيتها وتنفيذها بما يضمن تطوير وتنمية المحافظة وتوفير كل ما يحتاجه المواطن من الخدمات .

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق