الرياضة

كومان: لست خائفا على مستقبلي مع برشلونة

كومان: لست خائفا على مستقبلي مع برشلونة

أكد الهولندي رونالدو كومان أنه غير خائف على مستقبله كمدرب لبرشلونة الإسباني لكرة القدم، على الرغم من الخسارة المدوية للنادي الكاتالوني على أرضه أمام غريمه بايرن ميونيخ الألماني بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.
وفشل برشلونة في “كامب نو” في تهديد مرمى “العملاق” البافاري من دون أن يسدد أي كرة على مرماه، في ظل علاقة متوترة بين كومان وجوان لابورتا رئيس النادي في الأسابيع الأخيرة.
وأقرّ المدرب الهولندي أن لابورتا حاول وفشل في إيجاد البديل المناسب له هذا الصيف، في وقت تتناول الشائعات إمكانية رحيل كومان في حال لم تتحسن النتائج.

كومان: لست خائفا على مستقبلي مع برشلونة

وقال كومان في مؤتمر صحافي عشية مباراة فريقه أمام غرناطة في ختام منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإثنين: “لدينا العديد من اللاعبين الذين يتعافون من الإصابة. أعلم انه يتوجب علينا الفوز. لست خائفاً على مستقبلي، فالنادي والرئيس يقرران”.
وأظهرت الخسارة أمام بايرن ميونيخ الهوة الواسعة بين برشلونة وبقية الأندية الأوروبية الكبيرة، حيث جاء هذا السقوط بعد الخسارة المؤلمة بنتيجة 2-8 في الموسم الماضي على أيدي البافاريين أنفسهم في لشبونة البرتغالية.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى