الرياضة

معاناة يوفنتوس تستمر بعد رحيل رونالدو

معاناة يوفنتوس تستمر بعد رحيل رونالدو

عندما علم ماسيميليانو أليجري مدرب فريق يوفنتوس برغبة كريستيانو رونالدو في الرحيل عن ناديه في الشهر الماضي قال أن الحياة تستمر، لكن حال الفريق الآن ينتقل من سيء إلى أسوأ بعد خوضه أربع جولات في الدوري الإيطالي لكرة القدم بعد انتقال النجم البرتغالي.
وقد انقسم رد الفعل في تورينو على رحيل رونالدو إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي فريقه السابق، رغم أنه كان على رأس قائمة هدافي النادي في كل موسم أمضاه في صفوفه فإن كثيرين لم يسعدهم وجوده في التشكيلة بالنظر لما كلفه من أموال تتمثل في راتبه الكبير ومطالبه الخاصة بأن يكون دوما الشخص الأهم على أرض الملعب.
لكن وبعد 4 مباريات في غياب رونالدو يقبع أنجح أندية الدوري الإيطالي في منطقة الهبوط دون أن يعرف طعم الفوز خلال موسم الدوري حتى الآن.

معاناة يوفنتوس تستمر بعد رحيل رونالدو

وتعادل يوفنتوس 1-1 مع ميلان، الأحد ليفشل الفريق في تحقيق أي فوز في أول أربع جولات من الموسم للمرة الرابعة فقط طوال تاريخه وللمرة الأولى منذ موسم 1961-1962.
وقالت صحيفة كورييري ديلو سبورت إن النادي وصل إلى “الحضيض” بينما وصفت صحيفة توتوسبورت الصادرة في تورينو الوضع في النادي بأنه “أزمة”.
وشعر جمهور يوفنتوس بالقلق بصفقة خاصة بعد أول ثلاث مباريات لفريقهم هذا الموسم بسبب عدم قيام لاعبيه بهجمات قوية على مرمى الخصوم.
وخسر يوفنتوس 1-0 في مباراته الأولى على أرضه في مواجهة الوافد الجديد إمبولي دون أن يهدد مرمى المنافس مطلقا تقريباً، وبعد ذلك خسر الفريق أمام نابولي.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى