أخبار منوعة

دورة تدريبية بنادي الحي في محافظة فرسان

الحدث – جازان

نفذت المدربة الدولية ريناده المطوع دورة تدريبية بنادي الحي في محافظة فرسان تحت عنوان “الأنظمة التمثيلية” والتي استهدف القائدات والمعلمات والطالبات وربات المنازل.

حيث شملت الدورة على عدد من المحاور منها كيف يستقبل العقل البشري المعلومات وماهي الأنظمة التمثيلية وكيف نستفيد منها وكيف نتعامل مع أنماط الشخصيات المختلفة
وكيف نحقق الألفة والانسجام مع الطرف الأخر حسب نظامه
وكيف نستطيع التأثير على الطرف الآخر ونعمل على اقناعه.

هذا وقد شهدت الدورة تفاعل كبير من قبل المتدربات ولاقت استحسانهم مقدمين شكرهم للمدربة رينادة المطوع على ماقدمته من معلومات قيمة ومهارات تعامل مميزة تساعدهم على الاستفادة منها في حياتهم اليومية من خلال التعامل مع الأخرين.

من جهتها قدمت المدربة ريناده المطوع شكرها وتقديرها
لمديرة نادي الحي المتعلم الأستاذة مها محمد على جهودها المميزة والتي ساهمت في نجاح الدورة كما قدمت شكرها للمتدربات على تفاعلهن في الدورة سائلة الله أن تعود عليهم الدورة علاقاتهن الشخصية والمجتمعية كما قدمت شكرها لأهالي محافظة فرسان على حسن الحفاوة والاستقبال.

يذكر أن المدربة ريناده المطوع مدربة معتمدة من التدريب المهني والتقني والاتحاد الدولي لتطوير الموارد البشرية ومدرب ممارسة للهيمنة الدماغية والوعي الذاتي ومشرفة فنية للمؤسسة الدولية للهيمنة الدماغية وتعتبر من المدربات المميزات على مستوى المملكة.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى