الرياضة

كومان لجماهير برشلونة: اصبروا

كومان لجماهير برشلونة: اصبروا

لم يتلق رونالد كومان مدرب برشلونة أي أسئلة في مؤتمر صحفي مقتضب، الأربعاء، وبدلاً من ذلك قرأ بياناً يقول إن النادي البعيد عن مستواه يمر بفترة انتقالية وإن هذه العملية تحتاج إلى الصبر.

وأصبح موقف المدرب الهولندي صعباً خلال الأسبوع الماضي بعد الهزيمة الثقيلة (3-0) داخل الديار أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا والتعادل المفاجئ 1-1 مع غرناطة في الدوري الإسباني، الإثنين، ليصبح رصيد الفريق الكتالوني ثماني نقاط من مبارياته الأربع الأولى.

وقبل مواجهة قادش خارج الديار في الدوري، الخميس، قال مدرب برشلونة إن النادي وثق به ليقود الفريق في فترة انتقالية والتركيز سينصب على اللاعبين الصغار.

وأبلغ كومان مؤتمراً صحفياً افتراضياً وهو يقرأ من بيان أعد مسبقا:” النادي يساندني في فترة إعادة البناء، علينا إعادة تشكيل الفريق بدون القيام باستثمارات كبيرة وهذا يستغرق وقتاً”.

وتابع: “المواهب الشابة التي نمتلكها يمكن أن تصبح نجوماً في غضون عامين، ستتاح للاعبين الشباب فرص، تماماً مثل تشابي و(أندريس) إنيستا في وقت تألقهما، لكننا نطلب الصبر”.

وأضاف:” الحصول على مركز جيد في الجدول سيكون نجاحاً في حد ذاته وفي دوري الأبطال لا يمكننا توقع معجزات، الهزيمة ضد بايرن يجب أن تؤخذ في الاعتبار. يجب دعم الفريق بالكلمات والأفعال”.

وأصبح كومان أكثر حدة في ظهوره الإعلامي في الآونة الأخيرة بعد أن بات منصبه محل تساؤلات متزايدة.

وبعد الهزيمة الثقيلة أمام بايرن، قال المدرب الهولندي إنه سئم الإجابة عن أسئلة حول مستقبله كما دخل في مشادة مع الصحفيين بعد التعادل مع غرناطة.

كما أصبحت علاقته برئيس النادي جوان لابورتا أكثر توتراً بعد أن انتقده كومان في مقابلة مع وسائل إعلام هولندية، قائلاً إنه يقوض دوره في الفريق:” ويتحدث كثيراً”.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى