الرياضة

«مسك الخيرية» تحتفي بقادة المملكة في ذكرى اليوم الوطني

«مسك الخيرية» تحتفي بقادة المملكة في ذكرى اليوم الوطني

احتفاءً باليوم الوطني الـ 91 لتأسيس المملكة العربية السعودية، أطلقت مؤسسة محمد بن سلمان “مسك الخيرية” فيلمها الترويجي القصير “فِينَا مِنْهُم”، والذي يسلط الضوء على دَور كبار القادة المُلهمِين في بناء وترسيخ الهوية الوطنية السعودية.

حيث يستعرض الفيلم المصور بإيجاز عابر وسريع، لقطات متعددة من حضور مظاهر الاقتداء بالأشخاص المهمين في الحياة اليومية البسيطة منذ الصغر، وكيف تسهم عملية المحاكاة والاقتباس من صفاتهم في بناء شخصيات مغايرة جعلت من الجيل القادم، جيل مميز بمزيج خاص يجمع بين الأصالة والمبادرة في خلق واقع مختلف.

ويعكس الفيلم الذي يأتي ضمن إسهامات “مسك الخيرية” في التعريف بواقع المجتمع السعودي، لإبراز لمسة المجتمع الخاصة وما يتميز به أبناءه وبناته من صفات وسمات متفردة، جمعت بين تمسكهم بثقافتهم، وسعيهم للتطوير، والتجديد، والابتكار.

«مسك الخيرية» تحتفي بقادة المملكة في ذكرى اليوم الوطني
وهو الدور الذي لعبه قادة المملكة العربية السعودية منذ تأسيسها في حرصهم على تبوئها لأعلى المراتب، وسار على خطاهم وأثرهم اليوم شباب وشابات الوطن بسعيهم الحثيث في جعل السعودية منارة للعالم أجمع، منطلقين من قيمهم وتقاليدهم وتاريخ المملكة العريق.

ويأتي احتفاء “مسك الخيرية” في إطار اعتزازها الوطني، وتمجيدًا لذكرى المؤسس -طيب الله ثراه- الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود، ومن خلَفهُ من قيادات هذا الوطن المعطاء، الذين سعوا ولا زالوا يرسمون مستقبلًا واعدًا للمملكة، ثقًة بأبنائها الشباب، واضعين بين أيديهم كافة الموارد والإمكانيات لتعزيز مساهمتهم في الدفع بعجلة التنمية.

هذا وتأخذ المؤسسة على عاتقها مواكبة رؤى القادة والسعي لتحقيق رؤية المملكة، بسعيها الحثيث في الاستثمار في رأس المال البشري، وتمكين الشباب السعودي من الأخذ بأسباب العلم والمعرفة، بوصفهم عِماد الوطن ووقود تَقدُّمه، لبناء القيادات السعودية الشابة، القادرة على الإسهام الفعّال في رسم مستقبل مشرق للمملكة.

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى