الرياضة

تاليسكا يعيد أفراح النصر

تاليسكا يعيد أفراح النصر

استعاد فريق النصرالأول لكرة القدم توازنه، بالفوز بهدف دون رد على ضيفه الباطن في المواجهة التي جمعتهما على ملعب “مرسول بارك”، الخميس، ضمن مباريات جولة”هي لنا دار” السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

 

تاليسكا يعيد أفراح النصر

وارتدى البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب النصر ثوب الإجادة في المباراة مسجلاً هدف المباراة الوحيد لفريقه عند الدقيقة 43، في مواجهة شهدت إشهار الروماني أوفيديو ألين هاتيجان حكم المواجهة 5 بطاقات صفراء 3 منها على أصحاب الأرض واثنتين للضيوف.

النتيجة رفعت رصيد النصر إلى 9 نقاط وقفز إلى المركز الخامس، فيما بقي الباطن عند 5 نقاط في المركز الثالث عشر في ترتيب جدول المسابقة.

بدأت المباراة بحذر من جانب الفريقين، وكان الضيوف مبادرين بأول فرصة حقيقية مستغلين هفوة حارس النصر وليد عبدالله، لكن مرت كرته بجانب القائم.

وتمكن البرازيلي تاليسكا من تسجيل هدف التقدم لفريقه عند الدقيقة (34)، بعد إرتباك من دفاع الباطن.

وكان الأوزبكي مشاريبوف قريباً من مضاعفة النتيجية من تسديدة حرة جانبت مرمى الباطن.

وفي الشوط الثاني، دفع مدرب النصر بالمغربي عبدالرزاق حمدالله بديلا للكاميروني فنسينت أبوبكر في محاولة لتنشيط الجانب الهجومي، وكاد المغربي أن يسجل عند الدقيقة 73 لكن الحارس تصدى لتسديدته بنجاح ليمنع هدفاً ثانيا للنصر، لتنتهي المواجهة بفوز النصر بهدف دون رد.

ويحل النصر ضيفاً على أبها الخميس المقبل، بينما يلاقي الباطن نظيره الفيصلي في الأول من أكتوبر المقبل لصالح الجولة السابعة من الدوري المحلي.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى