الرياضة

الفيحاء يقهر الأهلي.. ويبقيه دون انتصارات

الفيحاء يقهر الأهلي.. ويبقيه دون انتصارات

واصل فريق الأهلي الأول عروضه المخيبة لآمال جماهيره، بعد أن فشل في تحقيق أول فوز له في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس، إثر خسارته أمام مضيفه الفيحاء (2-0) في المرحلة السادسة «جولة هي لنا دار».

الفيحاء يقهر الأهلي.. ويبقيه دون انتصارات

وكما أنه لم يحقق انتصاره الأول حتى الآن، تلقى الأهلي خسارته الأولى في مواجهة الفيحاء، ليتوقف عند النقطة الخامسة، بعد سلسلة تعادلات بلغت 5 مباريات، محتلاً المركز الـ12.

من جهته استعاد الفيحاء نغمة الفوز بعد أن سقط أمام الفيصلي في الجولة الماضية، محققاً انتصاره الثالث الموسم الجاري، وصاعداً إلى المرتبة الثانية مؤقتاً، بوصوله إلى النقط العاشرة.

وبدا الفيحاء أكثر جدية في حالات الهجوم خلال المباراة التي احتضنها ملعب مدينة المجمعة الرياضية، رغم تفوقه دفاعياً على هجوم الأهلي، ولكن الأهداف غابت عن الشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني أول هدف في المباراة لأصحاب الأرض عن طريق رامون لوبيز في الدقيقة (60)، وبعد دقائق عاد لوبيز لتسجيل الهدف الثاني له ولفريق ومن قذيفة لم يوقفها العويس (68).

ويلاقي الفيحاء في المرحلة المقبلة نظيره الشباب، الجمعة الأول من أكتوبر، فيما يلعب الأهلي ضد الاتحاد غريمه في ديربي جدة اليوم ذاته.

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى