الرياضة

نصري يعتزل كرة القدم بعد مسيرة طويلة

نصري يعتزل كرة القدم بعد مسيرة طويلة

أعلن الفرنسي سمير نصري، الأحد، اعتزال كرة القدم في الـ34 من عمره، مشيراً إلى أن واقعة إيقافه تسببت في نهاية ولعه بكرة القدم.

وكشف نصري اللاعب السابق في منتخب فرنسا، عن قراره خلال ظهوره كخبير كروي على شاشة قناة “كانال+”، الأحد.

وصعد نجم نصري في صفوف مرسيليا ثم انتقل إلى أرسنال الإنجليزي في 2008 وقضى معه ثلاثة أعوام قبل رحيله إلى مانشستر سيتي، الذي فاز الفرنسي معه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس رابطة المحترفين الإنجليزية والدرع الخيري.

وانتقل نصري إلى أشبيلية على سبيل الإعارة في موسم 2016-2017، وبدأ أنه سيستمر لفترة في الدوري الإسباني، لكنه لم يبق طويلاً مع النادي الأندلسي.

وقضى نصري فترة قصيرة في تركيا مع نادي انطاليا سبور لكنه فسخ عقده بالتراضي في يناير 2018، قبل تعرضه للإيقاف ستة أشهر عن ممارسة كرة القدم من قبل اتحاد الكرة الأوروبي (يويفا) لانتهاك ميثاق الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا) في ديسمبر 2016 من خلال الحصول على 500 ملم من ماء يحتوي على مغذيات بواسطة التنقيط في الوريد.

نصري يعتزل كرة القدم بعد مسيرة طويلة

وأكد نصري أن واقعة إيقافه تسببت في نهاية ولعه بكرة القدم، حيث أنه طالما أصر على براءته.

وعاد نصري إلى كرة القدم عبر بوابة وست هام يونايتد بعقد قصير الآمد في موسم 2018-2019 لكنه شارك في خمس مباريات فقط بالدوري.

وانتقل اللاعب الفرنسي في الموسم التالي إلى اندرلخت البلجيكي تحت قيادة فينسنت كومباني زميله السابق في مانشستر سيتي، قبل تسريحه في 2020.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى