الرياضة

فيدرر: لن أعود إلى الملاعب قبل عدة أشهر

فيدرر: لن أعود إلى الملاعب قبل عدة أشهر

يشعر روجيه فيدرر لاعب التنس السويسري أن الأسوأ قد مر بعدما أجرى جراحة ثالثة في الركبة ولكنه أكد أنه لن يعود للملاعب قبل مرور عدة أشهر إضافية.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.ايه .ميديا” أن فيدرر صاحب الـ40 عاماً اختار الخضوع لجراحة مرة أخرى عقب خسارته في دور الثمانية ببطولة ويمبلدون أمام هوبرت هوركاش في يوليو الماضي، حيث كانت هذه هي البطولة الخامسة فقط التي يشارك بها بعد إجرائه جراحتين وغيابه عن

الملاعب لأكثر من عام.

 

فيدرر: لن أعود إلى الملاعب قبل عدة أشهر

وأكد فيدرر خلال حضوره بطولة كأس لافر في بوسطن، التي سافر لمشاهدتها كمشجع وهو مازال يستخدم عكازين، وقال :”لم أصل للمكان الذي أردت التواجد فيه للعب في أعلى المستويات”.

وأضاف: “ولكنني قدمت أفضل ما عندي، في النهاية، الكثير يعني الكثير، والآن يجب علي أن أسير خطوة بخطوة، في البداية يجب أن أسير بشكل صحيح، وأركض بشكل صحيح وبعد ذلك أقوم بالخطوات الجانبية، ثم الخطوات الخفيفة وبعد ذلك في النهاية يجب أن أعود لملعب التنس، ولكن سيتطلب مني هذا بضعة أشهر وبعد ذلك سنرى إلى أين وصلت الأمور في نقطة ما العام المقبل”.

وتحدث فيدرر عن رغبته في اللعب في كأس لافر- التي تقام بين الفريق الأوروبي وفريق العالم، العام المقبل، بينما يريد بكل تأكيد أن يلعب ملعب مرة أخرى في ويمبلدون إذا أمكن.

وقال فيدرر: ” يجب أن أحصل على وقتي، لا أريد التسرع في أي شيء في هذه المرحلة، هذا لحياتي أيضاً، أريد التأكد من أن بإمكاني فعل ما أريده لاحقاً، لا يوجد تسرع في أي شيء، لذلك أنا في مكان جيد، أعتقد أن الأسوأ قد مر”.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى