الرياضة

مورينيو يهاجم الحكم و«VAR» بعد خسارة الديربي

مورينيو يهاجم الحكم و«VAR» بعد خسارة الديربي

انتقد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب روما الحكم وكذلك حكم الفيديو المساعد بعد الخسارة 3-2 أمام لاتسيو في قمة العاصمة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، الأحد، وقال إن فريقه هيمن على اللقاء رغم النتيجة النهائية.

وتُعد الخسارة الثانية للمدرب البرتغالي منذ توليه قيادة روما هذا الصيف، وتقدم لاتسيو في النتيجة من الدقيقة العاشرة وحتى صفارة النهاية.

ولم يكن مورينيو سعيداً بوجود خطأ محتمل في بناء هجمة الهدف الثاني للاتسيو، والذي سجله بيدرو لاعب روما السابق بعد 19 دقيقة، ويشعر أن منافسه لوكاس ليفا كان يجب أن يتلقى بطاقة صفراء ثانية عند مقارنة الواقعة بطرد لورينتسو بليجريني قائد روما أمام أودينيزي يوم الخميس الماضي.

وقال مورينيو لمنصة (دازون): “تطورت كرة القدم الإيطالية كثيرا، لكن لسوء الحظ لم يكن الحكم وحكم الفيديو المساعد على المستوى المطلوب لهذه المباراة الرائعة”.

وأضاف: “في هدف 2-0 كان يمكن أن تصبح 1-1، أخطأ الحكم وحكم الفيديو المساعد وهذا كثير جداً، كما غابت البطاقة الصفراء الثانية أيضاً عن ليفا في قرار مؤثر، كان هذا نفس موقف بليجريني عندما تلقى بطاقة حمراء لكن اليوم لم يحدث شيئاً”.

وتابع: “كنا الطرف الأفضل في الملعب، وبكل تأكيد عند استقبال ثلاثة أهداف فهذا يعني وجود شيء خاطئ، لكن الهدفين الثاني والثالث جاءا من هجمتين مرتدتين”.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى