التعليم

انطلاق فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني ٩١ في معهد العاصمة النموذجي

منصة الحدث ـ ريما العلي

انطلقت فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني ٩١ في معهد العاصمة النموذجي والذي سينفذ هذا العام تحت شعار ” هي لنا دار ” في الأقسام التعليمية بالمعهد . حيث توشح المعهد مساء يوم الخميس ٢٣سبتمبر ٢٠٢١م باللون الأخضر وتوزعت اللوحات التعريفية بالمناسبة في مرافق وطرقات المعهد.
وبهذه المناسبة تقدم القائد العام للمعهد عادل الطخيم بالتهنئة باسمه و باسم جميع منسوبي ومنسوبات المعهد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهما الله -وإلى الشعب السعودي الوفي بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الحادي و التسعين لتوحيد وطننا الغالي.
وقال الطخيم : والمملكة تحتفل بذكرى يومها الوطني لتوحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود – رحمه الله – وهي المناسبة التي يستذكر فيها أبناء هذا الوطن البطولات التي خاضها المؤسس ورجاله لجمع الشمل وتوحيد الصف تحت راية ” لا إله إلا الله محمد رسول الله ” .
وبيّن ” الطخيم ” أنه تم تشكيل لجنة لتولي مهام الإشراف والمتابعة لفعاليات وأنشطة الاحتفاء باليوم الوطني في الأقسام التعليمية والتي ستكون عن بُعد في المرحلة الابتدائية وروضة الأمير سلطان وحضوريًا للمرحلتين المتوسطة والثانوية على مدى أسبوع دراسي كامل اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 19/ 2 إلى الخميس الموافق 23 /2/ 1443هـ .
وتتضمن خطة الاحتفاء باليوم الوطني لهذا العام أكثر من 16 فعالية سيتم تنفيذها حضوريًا و عن بُعد ،ومن هذه الفعاليات مسيرة (هي لنا دار ) ومسابقات وطنية وبرنامج(مشاعرهم في يوم الوطن)ومعارض فنية وأناشيد وطنية وزيارة للمصمك وخيمة شعبية وعروض مرئية وحائط الكتروني وركن الرسومات والعديد من الفعاليات التي ستنفذ عبر الأقسام التعليمية .
وسبقها حملة إعلامية للتعريف بهذه المناسبة عبر حسابات التواصل الخاصة بالمعهد.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى