أخبار منوعة

سدافكو تحتفل بمرور 91 عاماً على ترسيخ قيم الوحدة والشعور بالانتماء في المملكة

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

بمناسبة اليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة العربية السعودية، تتقدم الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية «سدافكو» بالتهنئة والتبريكات إلى قيادة المملكة العربية السعودية الرشيدة حكومة وشعب.

وبهذه المناسبة، تحدث طلال النونو، مدير الموارد البشرية والعلاقات الحكومية والعامة في سدافكو قائلاً، “من دواعي سرورنا المشاركة في الاحتفال باليوم الوطني الحادي والتسعين للمملكة العربية السعودية برفقة موظفينا وشركائنا وعملائنا الأوفياء. فدائما ترى سدافكو في المملكة العربية السعودية موطناً حاضناً لها وللملايين من الناس الآخرين. وإنه لفخر لنا أن نشهد استمرار تقدم وازدهار المملكة وهي تحتفل بعامها الحادي والتسعين ، كما يشرّفنا أن يكون اسم منتجات “السعودية” جزءاً من تراث المملكة الثقافي منذ العام 1976. ونحن في سدافكو نتطلع إلى مواصلة دورنا للمساهمة في رحلة تطور المملكة لسنوات عديدة قادمة.”

وخلال الاحتفالات تبنّت سدافكو الشعار الوطني الجديد لهذا العام “هي لنا دار” الذي يحمل معنى وطنياً عميقاً، ويهدف إلى تذكير الجميع بما يعنيه اسم المملكة العربية السعودية بالنسبة لأبناء هذا البلد. وبهذه المناسبة الغالية أقيمت الاحتفالات في جميع فروع الشركة في أنحاء المملكة. كما استمتع الموظفون في 23 موقعاً بالمشاركة في الفعاليات الاحتفالية وتناول المأكولات التراثية في أماكن تم إعدادها خصيصاً وفق تصميم مستلهم من وحي هذه المناسبة، وتم كذلك إنتاج فيديو قصير يعرض عبارة “إنه وطننا” بأكثر من 30 لغة مختلفة من قبل الموظفين.

وتتويجاً لهذه المناسبة، طرحت سدافكو عبوات خاصة لمنتجات حليب بالتمر السعودية ومغلفة بتصاميم تعكس ألوان العلم السعودي إحتفالا باليوم الوطني.

واستضافت المكاتب الرئيسية للشركة في جدة والدمام والرياض بعض الفرق السعودية الفلكلورية للفنون الشعبية التي قدمت للموظفين عروضاً ولوحات فنية تراثية أثناء تجولها في مكاتب الشركة. وقد التزم جميع الحضور بأعلى مستويات السلامة وذلك من أجل إتاحة تجربة احتفال ممتعة وآمنة للجميع.

وقالت مشاعل زيدان، مدير الاتصال المؤسسي في سدافكو، “يُشكّل اليوم الوطني السعودي المناسبة الأغلى على قلوب الجميع والتي تعكس معاني الوحدة والوئام اللتين شكّلتا الركائزالأقوى للمملكة. فنحن نرى في المملكة العربية السعودية وطناً حقيقياً يجمعنا.”

وتخليداً لذكرى هذه المناسبة الوطنية الغالية، ستطرح «سدافكو» فيلماً مصوراً يعرض احتفالات الموظفين وفرحتهم بهذه المناسبة الخاصة بالإضافة إلى استعراضات فرقة الفنون الفلكلورية الشعبية.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى