التعليم

متوسطة عبدالله بن أنيس تحتفل باليوم الوطني الـ”91″

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

احتفلت مدرسة عبدالله بن أنيس المتوسطة بمكة المكرمة ، بذكرى توحيد المملكة الـ”91″ على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ، بحضور مدير المدرسة الأستاذ/ عبدالله العواجي ومنسوبي المدرسة من معلمين وإداريين وطلاب.

وكان الاحتفال قد تضمن فعالية مخصصة لمنسوبي المدرسة للمشاركة والتعبير عن مشاعر الوطنية والانتماء، وتوزيع الأعلام السعودية التي تحمل شعار الوطن، وصور ولاة الأمر، فضلاً عن توزيع الورود والهدايا التذكارية.

كما أشاد الأستاذ/ عبدالله العواجي، بالدور الذي بذله رائد النشاط الطلابي الأستاذ/ عباس الحليفي لإقامة هذه الفعالية، وفي الختام قدم العواجي شكره لجميع منسوبي المدرسة كافة لنجاح هذه الفعالية.

يشار إلى أن الحفل يأتي ضمن فعاليات “تعليم مكة” للاحتفال بهذه المناسبة الغالية في كافة مناطق المملكة، رافعين أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ، بمناسبة حلول الذكرى الـ 91 للمملكة العربية السعودية.

سائلين الله أن يحفظ قادتنا وبلادنا، وأن يديم علينا نعمة الأمن والإيمان ورغد العيش والاستقرار.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى