أخبار منوعة

” #البحر_الأحمر_للتطوير ” تكشف عن تصاميم منتجعها الجبلي

" #دزرت_روك " الفاخر ( #صور )

” #البحر_الأحمر_للتطوير ” تكشف عن تصاميم منتجعها الجبلي “

البحر الأحمر للتطوير” تكشف عن تصاميم منتجعها الجبلي ” دزرت روك” الفاخركشفت شركة البحر الأحمر للتطوير، عن تصاميم منتجعها الجبلي الجديد والمسمى بـ”دزرت روك” في أحد الأودية الواقعة ضمن منطقة المشروع على الساحل الغربي للمملكة.

وأوضحت الشركة أن المنتجع من تصميم شركة “Oppenheim Architecture” العالمية للتصميم المعماري وقد صممته بطريقة تحافظ على البيئة وتعززها، وتسمح للضيوف بالتواصل المباشر مع طبيعة وثقافة المنطقة المحلية في الوقت ذاته.

” #البحر_الأحمر_للتطوير ” تكشف عن تصاميم منتجعها الجبلي “

وسيمنح منتجع “دزرت روك” للزوار فرصة الاستمتاع بمناظر طبيعية خلابة على مد البصر وصُمم المنتجع بطريقة تحافظ عليها لتستمتع بها الأجيال القادمة.

البحر الأحمر للتطوير” تكشف عن تصاميم منتجعها الجبلي ” دزرت روك” الفاخر

ولفتت إلى أن ممر عبور الزوار للمنتجع سيكون من خلال وادٍ طبيعي بين الجبال ويوفر المنتجع المبني بداخل الجبل 48 فيلا و12 جناحاً فندقياً بإجمالي 60 مفتاحًا، بتصاميمٍ معماريةٍ مدمجةٍ بالكامل مع الصخر الجبلي للحفاظ على منظره الجمالي.

وأشارت إلى أن زوار المنتجع سيستمتعون بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة من الغرف الأرضية، إلى الأجنحة الفندقية المبنية في منتصف الجبل، إلى عدد محدد من الغرف الفندقية المحفورة في الصخر الجبلي.

البحر الأحمر للتطوير” تكشف عن تصاميم منتجعها الجبلي ” دزرت روك” الفاخر

وأكدت الشركة أنه لضمان ألا يحول أي شيء بين الزوار والمناظر الطبيعية الفريدة، تم شق شبكة الطرق الموصلة للمنتجع على أطراف الوادي الرئيسي لتكون مخفية خلف المناظر الطبيعية الموجودة بالفعل، مما سيقلل بدوره من التلوث السمعي والضوئي.

” #البحر_الأحمر_للتطوير ” تكشف عن تصاميم منتجعها الجبلي “

وقالت إن منتجع “دزرت روك” الجبلي سيضم أرقى المرافق الفندقية بما في ذلك منتجع صحي عالمي ومركز للياقة البدنية، وكذلك أماكن معزولة مخصصة لتناول الطعام وكذلك واحة البحيرة المميزة، وسيكون بإمكان الزوار القيام بنزهات طويلة مشياً على الأقدام، والاستمتاع برحلات سياحية على متن العربات المخصصة للكثبان الرملية ومشاهدة النجوم كجزء من النشاطات السياحية العديدة المتاحة لزوارنا في موقع الوجهة.

البحر الأحمر للتطوير” تكشف عن تصاميم منتجعها الجبلي ” دزرت روك” الفاخر

وبينت أن المشروع يهدف أيضاً لمشاركة التاريخ الأثري للمنطقة عبر توظيف أفراد من المجتمع المحلي ليكونوا ممثلين لثقافة وطبيعة المنطقة ويشاركوا الزوار العالميين والمحليين قصة أصالة المنطقة وتفاصيل تراثها العريق.

وأوضحت أنها بدأت أعمال بناء المنتجع الجبلي “ديزرت روك” في يوليو 2021، ووصل إلى محطات مهمة في أعمال تطويره، ويجري العمل فيه على قدم وساق لاستقبال أول ضيوفه في 2022 والذي سيسبقه افتتاح أول فنادقنا في نهاية العام المقبل. وستكتمل المرحلة الأولى من المشروع والتي تضم 16 فندقاً في 2023.

 

" #البحر_الأحمر_للتطوير " تكشف عن تصاميم منتجعها الجبلي " #دزرت_روك " الفاخر ( #صور )

أخبار 24

مزيد من الاخبار

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى