الرياضة

الأهلي يرفض نتائج وزارة الرياضة.. ويرسل موظفيه إلى الرياض

الأهلي يرفض نتائج وزارة الرياضة.. ويرسل موظفيه إلى الرياض

استغربت إدارة النادي الأهلي، نتيجة «فريق استراتيجية دعم الأندية الرياضية» بوزارة الرياضة، الإثنين، والتي أوضحت فشل النادي في تحقيق النسبة المطلوبة للحصول على الدعم.

وقررت الإدارة الأهلاوية، مغادرة فريق من موظفي النادي المختصين إلى الرياض، الثلاثاء، لمناقشة الموضوع مع المختصين في الوزارة، وذلك طبقاً لما جاء في بيان توضيحي للنادي منشور في حسابه الرسمي على “تويتر”.

وأوضح النادي في بيانه أنه أتم جميع إجراءات ومتطلبات الحصول على تقييم الحوكمة للربع الأول لأندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الحالي، خلال الفترة الماضية.

وجاء في بيان النادي الأهلي: تود إدارة النادي الأهلى التأكيد على أنها أتمت جميع إجراءات ومتطلبات الحصول على تقييم الحوكمة للربع الأول لأندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للموسم الرياضىTT/T.TI.2، خلال الفترة الماضية، وتستغرب النتائج التى أعلنها فريق استراتيجية دعم الأندية الرياضية بوزارة آلرياضة، حيث كانت تتمنى من اللجنة مناقشة إدارة النادي فى كافة المتطلبات خاصة وأن غالبية القائمين على هدا الملف من الموظفيـن الرسميين بالنادي والذين سبق وأن حصلوا على نتائج متميزة بملف الحوكمة في العامين الماضيين.

 

الأهلي يرفض نتائج وزارة الرياضة.. ويرسل موظفيه إلى الرياض

كما وجدت أنظمة الحوكمة والكفاءة الماليـة لمساعدة أندية الوطن في تطبيق أنظمة الرقابة على إجراءات عمل الأندية وتحفيزها لتقنين الانفاق وتوجيهه للأوجه الصحيحة لرفع مستوى الرياضة إداريا من حيث الإجراءات، وماليا من حيث متابعة حركة الأداء المالـى، فإن وجدت إدارة استراتيجية دعم الأندية نواقص لدى أى ناد، وجب عليها التوجيه بإكمال وتصحيح ذلك لأن

الهدف أن تعمل المؤسسات الرياضية بشكل تكاملي منظم يعود بالفائدة على الرياصة السعودية.

وقد تقرر أن يذهب فريق من موظفى النادي اليـوم الثلاثاء لمدينة الرياض، وذلك لمناقشة الموضوع مع المسؤولين المختصين بوزارة الرياضة.

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى