المحلية

اليوم الثلاثاء.. إقامة ندوة نسائية بعنوان “أنتِ فخٌر لها”

العيد: الندوة تؤصل دور المرأة السعودية في المجتمع.. وتؤكد مكانتها في الاقتصاد الوطني

منصة الحدث ـ ريما العلي 

بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية، تنظم جمعية “إعلاميون” بالشراكة مع جمعية الأسر الاقتصادية، ندوة بعنوان “أنتِ فخرٌ لها” اليوم الثلاثاء 21 صفر 1443 هـ الموافق 28 سبتمبر 2021 م الساعة 08:30 مساءً في قاعة الفعاليات في مجمع الجمعيات بالرياض في حي الملقا على طريق الملك سلمان.
ويشارك الندوة، كلٌ من: الأستاذة منال خان رئيس مجلس إدارة جمعية سيدات الأعمال، الأستاذة فاطمة الزهراء أحمد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأسر الاقتصادية، الأستاذة أماني القحطاني عضو مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، والأستاذة تغريد الطاسان عضو جمعية “إعلاميون”، وتدير الندوة الأستاذة هناء الركابي عضو جمعية “إعلاميون”، حيث تسلط الندوة الضوء على عددٍ من المحاور، وهي: دور المرأة في تنمية وازدهار الاقتصاد الوطني، وإسهام المرأة في قطاع الأعمال، و”رؤية 2030” والمرأة.. تكاملية الأركان.

 

من جانبه، قال سعادة نائب رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون” الأستاذ عبدالعزيز بن فهد العيد، إن الجمعية عملت على تقديم مثل هذا النوع من الندوات التي تؤصل لدور المرأة السعودية في المجتمع، وتؤكد مكانتها في الاقتصاد الوطني، وتقديم نماذج مميزة خدمت الوطن ولا تزال تخدمه من مواقعها.وأضاف العيد، أن الندوة سوف يكون لها صدى مميز في المجتمع، حيث تعمل على تقديم صورة المرأة السعودية العاملة بالصورة التي تستحقها وتميزها، كما سوف تقدم في الندوة العديد من الأمثلة عن المرأة السعودية العاملة سواء في القطاع الحكومي أو الخاص والتي أسهمت في تعزيز الصورة الذهنية للمرأة السعودية.
وأكد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية “إعلاميون”، أن الندوة للعامة من الجنسين وسوف يتخذ فيها التدابير الوقائية والاحترازية والتباعد الاجتماعي، لافتاً إلى أن الندوة سوف تبث مباشرة من موقع الجمعية عبر حسابها في تويتر.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى