فنون

ليالي الخيمة تعود مجددًا في عروس البحر الأحمر جـدة

ليالي الخيمة تعود مجددًا في عروس البحر الأحمر جـدة

جـدة:

بعد النجاحات السابقة لحفلات ليال الخيمة تعود مجددًا في عروس البحر الأحمر جدة يوم الخميس القادم ٣٠من سبتمبر القادم عودة “ليالي الخيمة” الموسيقية وذلك بفندق الريتز كارلتون جدة ، حيث يشارك مجموعة من العازفين بحفل موسيقي كلاسيكي يمتزج بين الموسيقى الكلاسيكية والحديثة .

وتسعى “ليالي الخيمة” عبر هذه الحفلات المتتالية إلى تقديم محتوى موسيقي كلاسيكي وحديثي ؛ عبر مجموعة من الموسيقيين والعازفين السعوديين والعالميين ، إضافة إلى تقديم أبرز العازفين المحليين والعالميين لدمجها وتقديمها للجمهور بشكل مختلف ومتناغم.

وتضم “ليالــي الخيمة” مجـموعــة مـن الـموسـيقيين والــعازفــين السعوديــين المميزيــن وهم ريان السقاف (عود ريان) على آلة العود وعلي الخفاجي (بيانو) ، فيما سيكون على آلة القانون العازف الشهير (ايتاج دوغان) ليعزف بوصلاته المميزة ليكون إضافة للحفل .

وتــتميز هذه المجموعة بالاتقان والمهارة فـي العزف على آلات المميزة ولديهم مـن الخبرة والشغف فـي الـموسيقى والعزف مـا يشـبع ذائقة جـمهور الموسـيقى الـكلاسيكية والشـرقـية ويـلامـس إحساسهم الـموسـيقي وطريقة الـعزف الـتي يتميزون بها بالمعزوفات والمؤلفات والالحان الموسيقية المقدمة.

 

 

وأوضح ريان السقاف “عود ريان بأن “ليالي الخيمة” في صدد التوسع والانتشار أو إقامة الامسيات الموسيقية في مختلف مناطق المملكة .
الارتقاء بالذائقة الثقافية والفنية مختلف مناطق المملكة المختلفة ، وإبراز الموسيقية السعودية الكلاسيكية والحديثة وتسليط الضوء عليها.

وعبر “عود ريان” عن شكره وامتنانه لوزارة الثقافة ، والهيئة العامة للترفيه ، لدعم مثل هذه الفعاليات والأمسيات الموسيقية .

الجدير بالذكر سبق وإقامة ليالي الخيمة في اربع أمسيات مختلفة وحققت نجاح باهرًا.

ليالي الخيمة تعود مجددًا في عروس البحر الأحمر جـدة

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى