الرياضة

الاتحاد لا يعرف الخسارة في المباريات الكبيرة

الاتحاد لا يعرف الخسارة في المباريات الكبيرة

يسعى فريق الاتحاد الأول لكرة القدم لمواصلة نتائجه الجيدة خلال المباريات الكبيرة، عندما يلاقي جاره وخصمه الأهلي في ديربي جدة، الجمعة، على أرضية ملعب عبدالله الفيصل، في قمة الجولة السابعة من منافسات دوري المحترفين.
ويملك فريق الاتحاد سجلاً مميزاً في اللقاءات الكبيرة بآخر موسمين، سواء على مستوى مباريات الديربي أو الكلاسيكو أو حتى القمم، فالنادي الغربي لعب الموسم الماضي 8 مباريات أمام الأهلي، الشباب، النصر، والهلال، بواقع مباراتين أمام كل فريق دورياً، دون أن يتلقى أي خسارة.
الاتحاد لا يعرف الخسارة في المباريات الكبيرة
وبدأ الاتحاد سلسلة نتائجه الجيدة في المباريات الكبيرة حينما فاز على الأهلي 2-0 في الدور الأول من الموسم الماضي، خلال الديربي الذي أقيم على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن الجولة الثالثة من بطولة الدوري. وتعادل الاتحاد مع جاره الأهلي في الدور الثاني بهدف لكل فريق، ليحافظ على سجله بدون هزيمة في الديربي.
كذلك تعادل الفريق أمام الشباب في الرياض بهدف لكل فريق، خلال الدور الأول من منافسات موسم 2020-2021، قبل أن يتفوق على خصمه 2-1 في جدة بمباراة الدور الثاني بين الفريقين، التي أقيمت في مارس 2021.
وعلى مستوى مواجهات الاتحاد أمام قطبي الرياض، فإن الفريق نجح في الفوز على النصر في ختام دوري الموسم الماضي بنتيجة 2-1 على أرضية ملعب مرسول بارك، وتعادل في جولة الدور الأول بهدف لكل طرف في جدة. وتمكن أيضاً العميد من التفوق على الهلال بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في كلاسيكو الموسم الماضي، مع تعادله في المباراة الأولى بهدف لكل طرف.
وواصل الفريق الاتحادي سجله المميز هذا الموسم بفوزه على النصر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب مرسول بارك، ضمن الجولة الخامسة من الدوري، لينجح في الحفاظ على رصيده بدون أي هزيمة في آخر 9 مواجهات أمام الشباب، الأهلي، النصر، والهلال بالدوري.
ويواجه الاتحاد نظيره الأهلي، الجمعة، من أجل الحفاظ على رصيده الجيد سواء في الديربي أو الكلاسيكو في الفترة الأخيرة، خاصة أنه يتصدر جدول الترتيب بـ13 نقطة، ويملك فرصة الحفاظ على الصدارة والوصول للمباراة العاشرة من دون خسارة أمام الكبار في آخر موسمين. الاتحاد لا يعرف الخسارة في المباريات الكبيرة

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى