الرياضة

هاسي: لا أهتم بأخبار إقالتي.. والاتحاد لم يكن الأفضل

هاسي: لا أهتم بأخبار إقالتي.. والاتحاد لم يكن الأفضل

أكد البلجيكي بيسنيك هاسي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم أنه لا يكترث لما تتناوله الوسائط الإعلامية حول مستقبله مع النادي، عقب سلسلة النتائج السيئة التي سجلها الفريق منذ انطلاقة دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الحالي.

هاسي: لا أهتم بأخبار إقالتي.. والاتحاد لم يكن الأفضل

وقال هاسي في تصريحات للناقل الرسمي عقب خسارة فريقه 0-2 أمام الاتحاد:” أنا لا أسمع ما يقال عني في وسائل التواصل الاجتماعي ولا أهتم لما يدور خارج الملعب. فقط أركز على عملي مع فريقي”.

وشدد مدرب الأهلي على أن أداء فريقه لم يكن سيئاً أمام الاتحاد رغم الخسارة بهدفين دون رد، قائلاً:” الاتحاد لم يكن الأفضل؛ سجلوا ونحن لم نسجل”.

وشكك هاسي في صحة الهدف الأول، وألقى اللوم على اللاعبين في الهدف الثاني وقال:” الحكم لم يتجه إلى تقنية الفار لحظة الهدف الأول الاتحادي، وفي الثاني أخبرت اللاعبين والمدافعين على طلعات حجازي؛ لكنه نجح وسجل”.

واختتم مدرب الأهلي حديثه بالتأكيد على تطور أداء الفريق مقارنة مع المباريات السابقة في الدوري، مبيناً أنه خلال فترة التوقف سيعمل على معالجة الكثير من الأمور في الفريق.

وتلقى الأهلي الخسارة الثانية له في الدوري بعد سقوطه بهدفين دون رد أمام الاتحاد ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. فيما فشل في تحقيق أي انتصارا وتعادل في 5 مباريات.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى