أخبار منوعة

لُقبت بـ«رابونزيل» وخلافاتها مع إيفانكا… 4 أشياء عن ميلانيا ترمب يكشفها كتاب جديد

لُقبت بـ«رابونزيل» وخلافاتها مع إيفانكا… 4 أشياء عن ميلانيا ترمب يكشفها كتاب جديد

تكشف المتحدثة السابقة باسم البيت الأبيض في عهد دونالد ترمب، ستيفاني غريشام، في كتابها الجديد الذي سيصدر (الثلاثاء) بعنوان «I’ll Take Your Questions Now» أو (سآخذ أسئلتكم الآن)، 5 أشياء عن السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترمب.
وحسب الكتاب، فإنه على الرغم من تصدير ميلانيا أثناء ظهورها العام انطباعاً بأنها لا تهتم كثيراً بما يفكر فيه الإعلام والناس عنها، فإنها في الواقع كانت تقرأ بقلق شديد كل ما يُكتب في الصحافة عنها. وتقول غريشام «مثل زوجها وجميع أطفاله، قامت السيدة ترمب بفحص مقتطفاتها الصحفية مثل مهندس معماري خبير يركز على المخططات»، وفق ما نقلته شبكة «سي إن إن» الأميركية.
أمر آخر يكشف عنه الكتاب، وهو إطلاق جهاز الخدمة السرية (المكلف بتأمين الرؤساء الأميركيين) على السيدة الأولى السابقة لقب «رابونزيل» (وهي شخصية كرتونية كانت تفضل البقاء في برجها) بسبب عادتها «المتطرفة» في تجنب الظهور في الأماكن العامة.

لُقبت بـ«رابونزيل» وخلافاتها مع إيفانكا… 4 أشياء عن ميلانيا ترمب يكشفها كتاب جديد

أيضاً كانت ميلانيا تصف إيفانكا ترمب بـ«الأميرة». وحسب الكتاب، كان هناك خلاف بين المرأتين ظل بعيداً عن أعين الجمهور، لكنه كان يظهر خلف الكواليس، وكان غالباً بسبب رغبة إيفانكا ترمب في أن تكون داخل دائرة الضوء في المناسبات العامة وفي الرحلات الرسمية الخارجية.
وتشير غريشام إلى أن ميلانيا أصبحت أكثر عدائية تجاه زوجها بعد الكشف عن علاقته بممثلة إباحية. وتؤكد غريشام أن السيدة الأولى السابقة طلبت بعد هذه الفضيحة، أن يرافقها في إطلالاتها العامة عسكري جذّاب لإثارة غضب زوجها.
وبالنسبة للرئيس السابق، تصف المتحدثة السابقة باسم البيت الأبيض في كتابها نوبات الغضب التي كانت تصيب ترمب بأنها «مرعبة»، وتقول إنه لم يكن يهدأ قبل سماعه مقطوعاته الموسيقية المفضّلة.
وتصف غريشام التي لم تتوانَ عن حضور المؤتمر الصحافي اليومي مع صحافيين يغطون نشاط البيت الأبيض، دونالد ترمب بأنه مزاجي وكاذب وتقول إنه كان يقوم بأمور بشكل خفيّ ويميّز على أساس الجنس.
ونقلت صحيفة «واشنطن بوست» عن المتحدثة السابقة قولها إن الرئيس السابق استقدم إلى طائرة «إير فورس وان» الرئاسية موظفة بهدف التحديق في مؤخرتها.
وشغلت غريشام منصب المتحدثة باسم البيت الأبيض بين يوليو (تموز) 2019 وأبريل (نيسان) 2020، لتصبح بعد ذلك مديرة مكتب السيدة الأولى السابقة ميلانيا ترمب.
مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى