التقنيه والتكنولوجيا

مغردون: توقف الإنترنت 24 ساعة يضع الناس في عزلة

مغردون: توقف الإنترنت 24 ساعة يضع الناس في عزلة

تفاعل مغردو موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ، عبر عدة وسوم بعد تعطل تطبيقات “واتساب” و”انستغرام” وغيرها مساء اليوم الإثنين، مؤكدين أن هذه المواقع أصبحت جزءاً لا يتجزأ من الحياة اليومية، ولايمكن الإستغناء عنها، فيما إعتبر آخرون أن إدمانها يؤدي إلى القلق والتشتت في العمل.

وقال وليد الفراج رئيس تحرير برنامج “أكشن مع وليد” : “مايحدث الآن من أعطال غير مفهومة في تطبيقات التواصل الاجتماعي فيسبوك وواتساب وانستغرام وربما تويتر وغوغل لاحقا ، يؤكد ضرورة بقاء الرسيفر التلفزيوني التقليدي والدش الفضائي وجهاز الراديو في المنزل، مضيفاً: تخيل لو توقف الانترنت أيضا 24 ساعة عن العالم ، سيُصبِح الناس في عزله كاملة”.

مغردون: توقف الإنترنت 24 ساعة يضع الناس في عزلة

فيما قال صانع المحتوى والكاتب عزيز الزامل: “الموضوع ماهو مقتصر على العزلة، هذي لعلها أبسط الأمور.. الدنيا اقتصاديًا قائمة على هذا الاختراع بشكل لا يتجزأ وتوقفه فكرة نشوف اثرها بأفلام خيال حاليًا”.

وأضاف دكتور الباطنية بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية عبدالله الذيابي: “وسائل التواصل وإدمانها لا تسرق فقط وقتك بل تؤدي إلى: عدم رضاك عن حياتك أو مظهرك، العزلة والقلق، المعاناة من التنمر الإلكتروني، التشتت في الدراسة أو العمل”.

من جهته أوضح حساب “فيسبوك” في تغريدة على “تويتر” أنه يدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاته ومنتجاته، مضيفا : نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن، ونأسف لأي إزعاج.

وقال موقع “إنستجرام” إنه يمر بأوقات صعبة داعيا المستخدمين إلى الصبر.

و​تعرض موقع فيسبوك” وعدد من المواقع التابعة له لعطل فني، مساء اليوم الإثنين، دون الكشف عن السبب وراء هذا العطل حتى الآن.

وانخفضت أسهم شركة “فيسبوك”، مساء اليوم، بنحو 6% إثر العطل المفاجئ الذي أصاب تطبيقات الشركة من ضمنها الواتساب.

 

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى