الاقتصاد

“كوارا للتمويل” توقع اتفاقيات شراكة مع ثلاثة مراكز طبية رائدة في المملكة

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

وقعت “كوارا للتمويل”، الشركة السعودية الرائدة في تقديم خدمات التمويل المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، مؤخراً اتفاقيات شراكة مع ثلاثة مراكز طبية لتقديم الدعم المالي لمجموعة واسعة من الخدمات الطبية التخصصية في المملكة العربية السعودية.

وتهدف الشراكات الجديدة إلى تيسير وصول العملاء إلى خدمات الرعاية الصحية عبر منحهم القروض الطبية ضمن ثلاثة مراكز وهي: مركز اليزيه الطبي؛ ومركز بنان الطبي التخصصي؛ وعيادات د. إيمان العبره. وتغطي خدمات التمويل الجديدة جميع العلاجات التجميلية والطبية، وطب الأسنان؛ والطب الغذائي؛ والتحاليل المخبرية؛ والرعاية التشخيصية.

ويمكن لسكان المملكة العربية السعودية من المواطنين والمقيمين الحصول على القروض الطبية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي تمتاز بخطط السداد الميسرة وسهولة إجراءات الموافقة عليها.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لـكوارا للتمويل الأستاذ ايهاب بن محمود حسوبه: “تفخر ’كوارا للتمويل‘ بحرصها على دعم احتياجات عملائها من الرعاية الصحية بالمملكة العربية السعودية، وذلك عبر تزويد العملاء الراغبين بالحصول على الخدمات الطبية بوصول يسير إلى خيارات التمويل المرنة التي تلبي احتياجاتهم”.

وتنسجم هذه الشراكات الاستراتيجية مع مساعي المملكة العربية السعودية لتحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، وتحديداً الهدف الثالث المتمثل في ضمان تمتع الجميع بأنماط عيش صحية وبالرفاهية في جميع الأعمار، حيث برزت الأهمية الكبيرة لهذا الهدف بعد الأوضاع التي فرضتها جائحة “كوفيد-19” وكيف قامت بتغيير التصورات حول رفاهيتنا وسبل وصولنا إلى خدمات الرعاية الصحية، وسلطت الضوء على ضرورة تعزيز صحتنا على المستويين الشخصي والاجتماعي.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى