التعليم

وفد وزارة التعليم يستكمل زياراته التفقدية في مكتب التعليم بنات بالدلم ويهنئ المعلمات في اليوم العالمي للمعلم

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر

استكمالاً لجهود وزارة التعليم في متابعة العملية التعليمية زار الوفد الوزاري صباح اليوم الثلاثاء المدارس التابعة لمكتب التعليم بالدلم ( بنات ) للاطلاع على سير العملية التعليمية والوقوف على خطة التوسع في مدارس الطفولة المبكرة، وتطبيق الإجراءات الاحترازية الوقائية .

اصطحبت مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بنات الأستاذة/ شادية بنت سعيد القحطاني، وفد وزارة التعليم الذي ضم الدكتورة وفاء العشيوي مشرفة عموم النشاط الطلابي والاستاذة/ لمياء الجربوع مشرفة عموم طفولة مبكرة في جولة على عدد من مدارس مكتب الدلم ( الثانوية الرابعة والمتوسطة السادسة ، الثانوية الخامسة ) حيث وقفوا على سير العملية التعليمية بجولة على الفصول الدراسية الحضورية وحضور دروس متزامنه مع المعلمات وناقش الفريق الدعم المقدم من المكتب للمدارس ، وشدد على اتخاذ الإجراءات الوقائية الاحترازية وتوخي النظافة في مرافق المدرسة .

وأنتهز الفريق الزائر تواجدهم في المدارس في يوم المعلم العالمي بتهنئة المعلمات حيث أشادت مساعد مدير التعليم برسالة المعلمة العظيمة وما تقوم به من رعاية تربوية و تنشئة صالحة للطالبات وغرس القيم والعلم والمعرفة لأمهات المستقبل؛ وأعربت عن سعادتها بتواجدها بين المعلمات في يومهم العالمي، مقدمة الشكر والتقدير لوفد الوزارة على توجيهاتهم القيمة ودعمهم المتواصل وكذلك لمديرة مكتب التعليم بالدلم بنات الأستاذة وفاء الدهمش وفريقها المتميز على ما يقومون به من جهود متواصلة في النهوض بمستوى المكتب والشكر الجزيل لمديرات المدارس على عطائهن المستمر في دعم وتجويد البيئة التعليمية .

وبدورها عبّرت الدكتورة وفاء العشيوي في رسالة موجهه للمعلمات أثناء حضورها للدرس المتزامن عن الفخر بالمعلمة وما قدمته خلال استكمال الرحلة التعليمية عن بعد وسرعة استجابتها للمتغيرات والنقله النوعية من التعليم الحضوري إلى الإلكتروني وتجاوز التحديات .

من جانبها أكدت الأستاذة لمياء الجربوع أن المعلم قادر على إحداث الأثر ووضع بصماته الملهمة أينما كان .

الجدير ذكره أن الفريق الزائر من الوزارة استمع لشرح مفصل عن عدة مبادرات في الثانوية الخامسة تهدف إلى استثمار وقت الطالبة.

رافق الوفد أثناء جولاته الميدانية مديرة مكتب التعليم بالدلم الأستاذة وفاء الدهمش ، مساعد مدير الإعلام الأستاذة : فاطمة العثمان، مساعدة مديرة مكتب الدلم للشؤون التعليمية عبير المشيقح .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى