الحدث الثقافي

“مابيننا روح واحدة ” جديد الكاتبة أبرار آل عثمان

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر  

تتواجد الكاتبة والمؤلفة السعودية الشابة ابرار آل عثمان  مساء اليوم الخميس في منطقة الأعمال بمعرض الرياض الدولي للكتاب لتوقيع مؤلفها الجديد “مابيننا روح واحدة ” والذي يأتي بطرح واسلوب مختلف في الفكرة والكتابة إضافة لتواجدها مساء اليوم وغداً الجمعة في جناح تكوين لإلتقاء قراءها ومتابعيها  .

الكاتبة “آل عثمان” ومن خلال كتابها الجديد ، تحاكي مشاعر القارىء إذ تتناول فصول الكتاب مشاعر قد تكون مشتركة بين اغلب الناس ، كتبت بصيغة افكار تراود الكثيرين ، وإقرانها بنصيحة للتعاطي معها  مع اختلاف الظروف والمواقف لشخص عن الآخر .

 ما يميز كتاب المؤلفة ابرار آل عثمان عن مؤلفاتها السابقة ، انها اشركت القاريء في هذا الكتاب للتعبير من خلال سؤال يطرح في نهاية كل فصل وترك مساحة له للتعبير والإجابة من خلال “كتابة القارىء”  في صفحات فارغة .

يشار إلى أن الكاتبة أبرار آل عثمان لها مؤلفين سابقة ، الاول كان يحمل اسم “في كل قلب حياة” وهذا الكتاب كان عبارة عن خواطر جميلة للكاتبة فيما جاء مؤلفها الثاني ، مختلف تماماً إذ اطلقت عليه “إي بي نصفي الآخر EB”  وهذا الكتاب عبارة عن قصص واقعية استلهمتها الكاتبة من معايشتها منذ ولادتها مع مرض “الفراشة” او انحلال البشرة الفقاعي ، وكيف تعاملت معه وحولت معاناتها معه لقوة تلهمها الإبداع والتميز ، وإستثمار ما وهبها الله من ملكة التفكير والكتابة حيث بدأته الكاتبة بمراحل مختلفة ، بدء من ولادتها واهتمام والديها وحتى دخولها المدرسة والإختلافات التي طرأت من مرحلة لأخرى ، وحتى إكمال دراستها الجامعية وحصولها على درجة البكالريوس ، والدعم والتشجيع الدائم لها من قبل والدها ووالدتها وافراد اسرتها ومتابعيها، حتى وصلت لهذا النجاح حيث تعمل الكاتبة حالياً كمعدة لبعض البرامج التلفزيونية وكتابة السين اريو  .

مبادروة ملتزمون

تعليق واحد

  1. اختي الكاتبه ابرار العثمان انتي انموذجا يدرس كونك تغلبتي علي المرض وواصلتي مشوراك في الكتابه للمتلقي برغم ظروفك الصحيه اعتقد ان ماتقومين به تضحيه ونوع من الايمان بالله وقوه الصبر والتحمل والتوكل علي سبحانه فاني اختي احد ابطال هاذا المجتمع الطيب فالكل يقدر لك هاذا ويصفق لك بحماس وفق الله ورعاكي فاستمري في رعايه الله سبحانه وفالك الشفا والتوفيق انشالله اخوكي الفنان محمد الكنهل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى