الرياضة

مزاد نادي الصقور السعودي يواصل فعالياته ببيع صقرين في الليلة السادسة

مزاد نادي الصقور السعودي يواصل فعالياته ببيع صقرين في الليلة السادسة

واصل مزاد نادي الصقور السعودي الثاني، الذي ينظمه نادي الصقور السعودي بمقره في ملهم (شمال الرياض) حتى 15 نوفمبر المقبل فعالياته اليوم، بإقامة الليلة السادسة، التي شهدت بيع صقرين بمبلغ 81 ألف ريال.
وبدأ المزاد بالصقر الأول شاهين قرناس طرح عرعر للطاروحين تركي الرشيدي وسلمان الرشيدي، وبِيع بمبلغ 51 ألف ريال، بعدها جاءت المزايدة على الصقر الثاني شاهين قرناس طرح الجلة الرياض للطاروحين فهد بن قرملة ونايف بن قرملة وبيع بمبلغ 30 ألف ريال.
ويوفر المزاد مجموعة من المزايا للطواريح المشاركين، حيث تستقبل فرق النادي الخمس في المناطق (الوسطى، والشرقية، والشمالية، والغربية الشمالية، والغربية الجنوبية) مالك الصقر الذي طُرح (صيده أو شبكة) في كل منطقة، وتفحص فرق النادي الطير وتوثق الطرح، في حين يتكفل نادي الصقور السعودي بتأمين السكن والنقل لمُلَّاك الصقور (الطواريح) إلى مقر المزاد، حيث يجري المزاد على الصقر في مزاد تنافسي مباشر وسريع، يبثُّ على القنوات التلفزيونية الناقلة، والبث المباشر من خلال منصات التواصل الاجتماعي للنادي، دون أن تخضع عملية البيع والشراء لأي رسوم.
وبعد بيع الصقر تُصدر شهادة تصدير له، بالإضافة إلى تركيب الحجل الإلكتروني للصقور، إلى جانب إصدار الوثائق الرسمية لإنهاء إجراءات البيع.

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى