الرئيسية / الرياضية / أسرة النشاط الرياضي والتربية البدنية بصبيا تكرم رئيسهم السابق “مصيخ”

أسرة النشاط الرياضي والتربية البدنية بصبيا تكرم رئيسهم السابق “مصيخ”

 

الحدث – إبراهيم النعمي

قامت ادارة النشاط الرياضي بتعليم صبيا مساء هذا اليوم الاثنين بتكريم قامة من قامات التعليم في تعليم صبيا سابقاً الاستاذ علي يحيى مصيخ والذي انتقل الى ادارة تعليم جازان مؤخراً .

وكان التكريم قد أقيم في احدى استراحات مدينة صبيا بشكل مبسط شارك فيه مجموعة من اساتذة التربية البدنية في لفتة وفاء جميلة تنم عن حب وود متبادل بين هذه المجموعة ومديرهم السابق .

حضر التكريم من خارج اسرة النشاط الرياضي الاستاذ ناصر مطهري والاستاذ سنبل هادي والذين جمعتهما بالاستاذ علي مصيخ أنشطة رياضية عديدة .

من جانبه أبدى الاستاذ علي مصيخ سعادته واثنى على البادرة الجميلة مقدماً شكره لجميع زملائه من اساتذة النشاط الرياضي بتعليم صبيا وان هذا التكريم إنما هو امتداد للوفاء الذي تركوه فيه من سبقوه في ادارة النشاط الرياضي بتعليم صبيا بينما تركه ونماه هو بدوره في زملائه وهاهو يحصده اليوم .

شارك في التكريم كلاً من سعيد ابو صيدة رئيس قسم التربية البدنية والاستاذ علي عبادي رئيس قسم النشاط الرياضي والاستاذ ناصر مطهري مدرب منتخب تعليم صبيا لكرة القدم سابقاً والاستاذ سنبل هادي مدرب منتخب تعليم صبيا لألعاب القوى سابقاً ورئيس قسم التربية البدنية السابق جابر عداوي .

وكان مصيخ يشغل رئيس النشاط الرياضي والتربية البدنية قبل أن يكلف مديراً الشؤون الصحية المدرسية بتعليم صبيا ثم تقدم بالنقل الخارجي لتعليم جازان حيث تم تكليفه مؤخراً وكيلاً الشؤون المدرسية بمجمع مدارس المجصص بتعليم جازان .

 

عن اللجنة الاعلامية

اللجنة الاعلامية

شاهد أيضاً

الإعلامي السعودي أنس القاسم يؤدي العمرة عن الشيخ أسيد اللوزي.‬

الحدث – مكة ‫.‬ ‫قام الإعلامي أنس القاسم بأداء مناسك العمرة عن الشيخ: أسيد اللوزي …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري