الوظائف

وظائف شاغره للرجال والنساء بتعليم بيشة

الحدث – بيشة

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة بيشة اليوم عن رغبتها في شغل عدد من الوظائف على بند المستخدمين وبند الأجور بعد أن أنهت إجراءات الترقية للوظائف الشاغرة , طالبة من المواطنين الراغبين في التقدم لهذه الوظائف التسجيل على موقع الإدارة عبر الرابط http://bishaedu.gov.sa اعتبارا من يوم غد الأربعاء الموافق 29/2/1440هـ وحتى نهاية يوم الخميس الموافق 07/03/1440هـ .
وشدد تعليم بيشةعلى أنه لن يتم استقبال أي ملفات في مبنى الإدارة بل يتم تقديم الطلب الكترونيا عبر الرابط؛ و أن يكون المتقدم مسجلاً في نظام الخدمة المدنية (برنامج ساعد)، و من سكان المحافظة أو القرية للوظيفة المعلن عنها وفق الاحتياج مع إرفاق ما يثبت ذلك.
و اشترطت على اجتياز المقابلة الشخصية بعد مفاضلة المتقدمين و المتقدمات .
و اشترطت إدارة تعليم بيشة في إعلانها عن الوظائف أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعوديي الجنسية, و ألا يقل عمر المتقدم عن 25 عاما لمدارس وإدارات ومكاتب البنين ولا يقل عن 35 عاما لمدارس والإدارات والمكاتب النسائية ، و ألا يتجاوز عمر المتقدم 50 عاما. وأن يكون متزوجاً للوظائف المتعلقة بإدارات ومكاتب الأقسام النسائية. و يكون حسن السيرة والسلوك ليس لديه سوابق لدى الجهات الأمنية ولائقاً طبيا للوظيفة المتقدم عليها , مع سلامة الحواس وعدم وجود أي إعاقة تمنعه عن العمل.وألا يكون متقاعداً من أي جهة حكومية أو أهلية ( سواء من المؤسسة العامة للتقاعد أو التأمينات الاجتماعية ).

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى