فنون

الصراع على السلطة يعود في موسم جديد كليًا من “Succession” حصريًا على OSN

منصة الحدث ـ أحمد بن عبدالقادر 

يستعدّ متابعو OSN لمشاهدة الموسم الجديد كليًا من المسلسل الحائز على جوائز “إيمي”، Succession، الذي يجسد الصراعات على النفوذ والسلطة بين عائلة واحدة في أحد مجالس الإدارة وسط فوضى وأحداث درامية تُبرز صراع الخير والشر. ويدور هذا الموسم الجديد من الدراما الكوميديا الأمريكية حول الانحياز والسعي لإقصاء الآخر.

وضع فكرة المسلسل وكتب سيناريو أحداث المؤامرة “جيسي أرمسترونغ”، المرشح لجوائز الأوسكار وجوائز نقابة الكتاب الأمريكية، وأخرجه آدم مكاي، الحائز على جائزة الأوسكار، وسيبدأ عرضه يوم 18 أكتوبر حصريًا على تطبيق OSN Streaming.

وتدور أحداث المسلسل حول مواضيع السلطة والسياسة والأسرة من خلال عيون قطب الإعلام المسنّ فاحش الثراء، لوغان روي، وأولاده الأربعة. وتتمحور الأحداث حول عائلة روي المالكين المختلّين لشركة “وايستار رويكو” العالمية الكبيرة العاملة في مجال الإعلام والترفيه، والذين يصارعون من أجل السيطرة على الشركة وسط حالة من عدم اليقين بشأن صحة رب الأسرة لوغان روي (براين كوكس).

ويلعب أدوار البطولة في المسلسل جيريمي سترونغ في دور كيندال، وكيران كولكين في دور رومان، وسارة سنوك في دور شيڤان، وهم أبناء لوغان الموظفون في الشركة. ويلعب ماثيو ماكفادين دور توم وامبسغانز، زوج شيڤان وأحد التنفيذيين في شركة “وايستار”، والعديد غيرهم من الممثلين المشهورين.

هذا، ويمكن الوصول إلى خدمة OSN Streaming عبر الويب، كما أن تطبيق الخدمة متاح للتنزيل على جميع أجهزة iOS وAndroid. تبلغ تكلفة الخدمة 9.5 دولار شهريًا وتتضمن خدمة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. يمكن زيارة الموقع للاشتراك ولمزيد من المعلومات https://stream.osn.com.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى