الرياضة

مدرب أستراليا يطالب الحكومة بعودة الجماهير أمام السعودية

مدرب أستراليا يطالب الحكومة بعودة الجماهير أمام السعودية

طالب جراهام أرنولد مدرب أستراليا حكومة نيو ساوث ويلز بالسماح للجماهير بحضور مباراة السعودية في سيدني الشهر المقبل بتصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022.

واضطرت أستراليا لخوض 11 من 12 مباراة بالتصفيات خارج أرضها بعد إغلاق الحدود أمام غير المقيمين بالبلاد مع فرض حجر صحي لمدة 14 يوما في فندق على العائدين ضمن إجراءات مشددة لمقاومة وباء كوفيد-19.

وقال أرنولد إن الجماهير ساعدت اليابان في الفوز 2-1 في سايتاما أمس الثلاثاء لتنهي سلسلة مثالية لأستراليا تشمل 11 انتصارا متتاليا.

وأبلغ وسائل إعلام أسترالية اليوم الأربعاء “التمس الدعم من حكومة نيو ساوث ويلز وأطلب مساعدتها لنا في رحلتنا إلى كأس العالم”.

وأضاف “لم ألعب على أرضنا خلال ستة أشهر لكن الآن طعمت الحكومة أكثر من 80 في المئة من الأشخاص وتتبقى أربعة أسابيع على المباراة وأتمنى حقا أن تساعدنا بالسماح بحضور الجماهير في الاستاد”.

وتابع “شاهدنا الاختلاف الذي حدث في بريطانيا وحول العالم بعد حصول 80 في المئة من الأشخاص على اللقاح وعادت الجماهير بسعة كاملة مجددا”.

مدرب أستراليا يطالب الحكومة بعودة الجماهير أمام السعودية

وكانت آخر مباراة لأستراليا على أرضها قبل عامين حين سحقت نيبال 5-صفر في الجولة الثانية من التصفيات.

وتحتل أستراليا المركز الثاني بالمجموعة الثانية بفارق ثلاث نقاط خلف السعودية التي تواجهها يوم 11 نوفمبر تشرين الثاني.

وتبتعد اليابان وعمان بفارق ثلاث نقاط عن أستراليا.

ويتأهل أول فريقين من المجموعتين مباشرة إلى النهائيات في قطر بينما يلتقي صاحبا المركز الثالث في ملحق آسيوي لتحديد الفريق الذي سيخوض الملحق العالمي.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى