الرياضة

خربين وحمدالله.. «هاتريك الدرة».. وذكرى 2019

خربين وحمدالله.. «هاتريك الدرة».. وذكرى 2019

يعود المغربي عبدالرزاق حمدالله إلى قائمة النصر من جديد لمواجهة الوحدة في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد غيابه عن لقاء ثمن النهائي أمام تراكتور بسبب الإيقاف، ليواجه السوري عمر خربين مهاجم الفريق الإماراتي، الذي سبق له التألق من قبل في الملاعب السعودية مع فريق الهلال.

ويملك حمدالله أرقاماً مميزة ضد نادي الوحدة الإماراتي بالتحديد، حيث سبق أن واجهه مع فريقه النصر في ثمن نهائي آسيا لعام 2019، وتأهل الفريق الأصفر بعد التعادل ذهاباً بنتيجة 1-1 قبل الفوز في الإياب بالإمارات بنتيجة 3-2. ونجح المهاجم المغربي في تسجيل هدفين وصناعة هدف خلال المباراتين.

كذلك سبق لخربين مهاجم الوحدة التألق من قبل ضد النصر، حينما كان يرتدي قميص الهلال، بمواجهته الفريق النصراوي في 4 مواجهات سابقة، تمكن خلالها من الفوز بها جميعاً بواقع 3 مواجهات في الدوري، ومواجهة في كأس خادم الحرمين الشريفين، مع تسجيله 4 أهداف وصناعته هدفين في تلك المباريات.

وتعتبر مباراة النصر والوحدة في إياب دور الـ16 آسيوياً في 2019 هي الأبرز لحمدالله أمام الفرق الإماراتية، بعد قيادته الفريق العاصمي للفوز بنتيجة 3-2 بتسجيله هدف وصناعته آخر على أرضيه ملعب آل نهيان في أبو ظبي، ليتأهل النصر إلى ربع نهائي البطولة رغم تعادله ذهاباً على أرضه بهدف لكل جانب.

 

 

خربين وحمدالله.. «هاتريك الدرة».. وذكرى 2019
خربين وحمدالله.. «هاتريك الدرة».. وذكرى 2019

في المقابل، قدم خربين أفضل مبارياته على الإطلاق أمام النصر أثناء فترة احترافه في الهلال، بعد الفوز في ديربي الرياض بنتيجة 5-1 ضمن الجولة 26 من منافسات دوري المحترفين لموسم 2016-2017، على ملعب الملك فهد الدولي، وحينها سجل اللاعب السوري 3 أهداف «هاتريك» مع صناعته هدف إضافي.

وسجل عبدالرزاق حمدالله مع فريقه النصر 4 أهداف في دوري أبطال آسيا لعام 2021، وهو نفس الرصيد الذي سجله السوري عمر خربين مع فريقه الوحدة الإماراتي في النسخة الحالية بالبطولة.

[ad_2]

رابط المصدر

عبد الرزاق حمد الله (17 ديسمبر 1990 –) هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب في مركز الهجوم مع نادي النصر السعودي.[1] وكان يلعب في المنتخب المغربي ولكنه أعلن اعتزاله اللعب دوليًا في 11 نوفمبر 2019.

 

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى