الرياضة

ذكرى 2017 تحفز الهلال أمام بيرسبوليس

ذكرى 2017 تحفز الهلال أمام بيرسبوليس

يأمل فريق الهلال الأول لكرة القدم، في تكرار العبور أمام نظيره بيرسبوليس الإيراني، عندما يلتقي الفريقان، السبت، ضمن مباريات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021، على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض العاصمة.

وشهد اللقاء الأخير الذي جمع الفريقين في البطولة القارية، اكتساح أزرق بـ6 أهداف مقابل هدفين، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لنصف النهائي عام 2017، النسخة التي حصل الهلال فيها على المركز الثاني، بخسارته أمام أوراوا الياباني 2-1، ذهاباً وإياباً.

ذكرى 2017 تحفز الهلال أمام بيرسبوليس

ولم يستطع الفريق الإيراني، إخراج الهلال من البطولة الآسيوية، في مناسبتين سابقتين، حيث أقصاه الهلال من ثمن النهائي عام 2015 بنتيجة 3-1، بعد أن خسر الإزرق في إيران بهدف دون رد، ليكسب مباراة الإياب في الرياض بثلاثية نظيفة، منحته التأهل إلى ربع النهائي، إضافة إلى مواجهتهما في 2017.

واستعاد الأزرق قبل المباراة، لاعبيه المصابين، البرازيلي ماثيوس بيريرا ومحمد البريك وسالم الدوسري، فيما يفقد خدمات ياسر الشهراني، الذي تعرض إلى إصابة خلال مشاركته مع المنتخب السعودي.

ويلاقي الفائز من الهلال والفريق الإيراني في نصف نهائي البطولة، المنتصر في المباراة الأخرى التي تجمع النصر والوحدة الإماراتي، 19 من أكتوبر الجاري.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى