الرياضة

بيدرو: 48 ساعة جهزت النصر للانتصار الكبير

بيدرو: 48 ساعة جهزت النصر للانتصار الكبير

 

أوضح البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، أن الانتصار الكبير الذي حققه الفريق على نظيره الوحدة الإماراتي احتاج إلى 48 ساعة فقط من التحضير والتدريبات لتظهر شخصة النصر، مشيداً في الوقت ذاته بلاعبي الفريق واستيعابهم السريع لخططه.

وقال بيدور في مؤتمر صحفي عقب الفوز 4-1 على نظيره الإماراتي:” لقد كان الجميع متحداً وكانت الروح حاضرة مع المستوى، وهذا ما سجب ان يكون فيه فريق بحجم النصر”.

وأضاف: ” الشوط الأول لم يكن مثالياً ولكن في الشوط الثاني قمنا ببعض التعديلات البسيطة تكتيكياً وفي تمركز بعض اللاعبين وأتت ثمارها بتسجيل المزيد من الأهداف.

 

بيدرو: 48 ساعة جهزت النصر للانتصار الكبير

بدوره دعا البرازيلي اندرسون تاليسكا لاعب الفريق الجماهير لدعم الفريق والذي وصفه بالمهم الذي يساعد اللاعبين على تحقيق الفوز.

وأكد اللاعب الذي فاز بنجومية المباراة أن المباراة لم تكن سهلة على الرغم من النتيجة الكبيرة التي انتهت عليها المباراة.

وعبر النصر إلى نصف نهائي دوري ابطال آسيا بفوزه الكبير على الوحدة الغماراتي بنتيجة 5-1 في المواجهة التي جمعت الفريقني على ملعب مرسول بارك في ربع نهائي البطولة الآسيوية.

 

رابط المصدر

بيدرو ايمانويل (بالبرتغالية: Pedro Emanuel‏) (11 فبراير 1975 بلواندا في أنغولا – ) هو مدرب كرة قدم ولاعب كرة قدم برتغالي في مركز الدفاع.[1][2][3] شارك مع منتخب البرتغال تحت 21 سنة لكرة القدم. أما مع النوادي، فقد لعب مع نادي بوافيشتا ونادي بورتو وF.C. Marco [الإنجليزية] وF.C. Penafiel [الإنجليزية] وA.D. Ovarense [الإنجليزية].

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى