الرئيسية / التعليم / المجلس الاستشاري للمعلمين يؤكد تفوقه وتميزه بفوز فوزية وعائدة

المجلس الاستشاري للمعلمين يؤكد تفوقه وتميزه بفوز فوزية وعائدة

الحدث – الرياض

أكد تشكيل المجلس الاستشاري للمعلمين الذي اعتمده وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى أنه يضم كفاءات كبيرة وقامات تعليمية يمكنها أن تقدم رؤية حقيقية تدفع بالمسيرة التعليمية في المملكة إلى الأمام، وذلك بعد أن فازت المعلمة فوزية ظويهر المغامسي مدرِّسة مادة الرياضيات بمليون درهم إماراتي نظير تميزهما في تطبيق جميع المعايير المعتمدة في جائزة محمد بن زايد التي تسهم في تحقيق الريادة التعليمية، ولكون مبادراتهما ساعدت في تطوير البيئة التعليمية، وتعتبر من الممارسات ذات القيمة المضافة.
كما فازت أيضًا المعلمة عائدة محمد العتيبي ضمن أفضل 20 معلمًا ومعلمة شاركوا بالجائزة على دورات تدريبية في رحلة إلى أعرق المؤسسات وبيوت الخبرة العالمية، وهي أيضًا ضمن المجلس الاستشاري للمعلمين الذي يضم 28 عضوًا وعضوةً.
وتهدف الجائزة إلى وضع فلسفة تربوية معاصرة، تسهم في توفير بيئة حاضنة لإبداعات المعلمين، وحثهم على التميز في جوانب مختلفة رافدة لمهنة التعليم، وتكريم المتميزين منهم، بما يسهم في تسريع عجلة تطور التعليم.

وتقف فوزية المغامسي ضمن “الطاقات المبدعة” في قطاع التعليم، كما وصفها وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى بعد فوزها بجائزة أفضل معلم خليجي، وتصف رحلتها مع التميز بأنها ” تعشق كل جديد ومفيد”، وصنفت كأول معربة سعودية ساعدت في تعريب البرامج الحاسوبية والمختصة ببرامج الرياضيات.

عن اللجنة الاعلامية

اللجنة الاعلامية

شاهد أيضاً

“الأحوس”⁩ يعتمد تكليف وإضافة أعضاء جدد بالمجلس الاستشاري الإعلامي التربوي

جازان – العلاقات والاعلام اعتمد مدير عام تعليم جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس قرارًا …

اترك تعليق - ( الاسم و البريد ) - اختياري