الرياضة

توخيل: لا أعرف موعد عودة لوكاكو وفيرنر

توخيل: لا أعرف موعد عودة لوكاكو وفيرنر

رفض توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، وضع جدول زمني لعودة الثنائي روميلو لوكاكو وتيمو فيرنر من الإصابة.

وأكد الألماني أن الثنائي سيغيب بكل تأكيد عن مواجهة نوريتش سيتي المقررة، السبت، في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعن مواجهة ساوثهامبتون، الثلاثاء في كأس الرابطة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي.ايه.ميديا” أن كريستيان بوليسيتش سيغيب عن مواجهة نوريتش بسبب مشكلة في الكاحل، ليصبح خط هجوم تشلسي على الأرجح الثلاثي كاي هافيرتز وكالوم هودسون أودوي، وماسون مونت.

توخيل: لا أعرف موعد عودة لوكاكو وفيرنر

وقال توخيل: “روميلو،تيمو، كريستيان يغيبون عن مباراة الغد، لا توجد أنباء كبيرة بالنسبة للوكاكو وتيمو، يمكنني أن أقول أنهما سيغيبان عن مباراة الغد وعن مباراة ساوثهامبتون، ومن بعدها سنرى ما سيحدث”.

وأضاف: “لا أعتقد أنه من المنطقي أن ندخل في تكهنات بشأن مدة غيابهم، إذا فعلنا هذا مع كريستيان بوليستيش، ربما تعتقد أنني كاذب، أكذب باستمرار وأخفي شيئا، ولكن حقيقة أنك لا تعلم، يمكن أن تكون الأشياء أقل من المتوقع أو ربما تكون أطول من المتوقع”.

وأضاف :” الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله بكل تأكيد أنهما يتلقيان العلاج، ويشعران أنهما بحالة إيجابية، لا يشعران بقلق كبير ويغيبان عن المباراتين المقبلتين بكل تأكيد، وبعد ذلك سنرى”.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى