نلهم بقمتنا
أهالي مركز الكدمي يقدمون شكرهم لسعادة الرئيس الشبيلي – منصة الحدث الإلكترونية
أخبار منوعة

أهالي مركز الكدمي يقدمون شكرهم لسعادة الرئيس الشبيلي

الحدث – صبيا

قدم شيوخ و أهالي و أعيان مركز الكدمي التابع لمحافظة صبيا عبر بعض الصحف الإلكترونية شكرهم لسعادة رئيس مركز الكدمي الأستاذ / إبراهيم بن عثمان شبيلي لما قام به من أعمال خدمت قرى المركز واهتمامه ايضاً بتطويرها وانشاء الملاعب كما اهتم بالطرق الداخلية والخارجية وترصيفها و عمل الوحات الارشادية و المصدات و فتح و ردم و تسوية الطرق و الرفع بأحتياجات الأهالي و العمل على تطوير المركز خلال الفترته الوجيزة بالمركز بتعاون مع البلدية و مكتب الخدمات البلدية بالكدمي .
وقد رفع شيخ شمل قبائل الحسيني و النجوع الشيخ / إبراهيم بن حسن الذروي شكره و تقديرة لسمو أمير المنطقة و نائبة حفظهم الله و رعاهم . على أختيارهم القيادات الشابة التي تخدم الوطن و المواطن و تحقق تطلعات و لاة الأمر حفظهم الله و رعاهم و تحقق رؤية و طن الطموح .
و أضاف الشيخ الذروي بأن سعادة الرئيس الشبيلي يمتاز بالأخلاص في عملة و التطوير و الحرص على خدمة الأهالي و المراجعين و متابعة المشاريع .
واشار المواطن محمد موسى من أهالي قرية المبروق أنهم كانو يعانون من انقطاع الطريق عند هطول الأمطار و جريان السيول
والأن أنتهت هذه المعانا فعند هطول الأمطار و جريان السيول يقوم مباشرة مكتب الخدمات بفك الاحتجازات بتوجية مباشر من سعادة رئيس المركز .
من جانبة رفع شاب قرية الحسينية شكرهم لسعادة الرئيس الشبيلي لمتابعتة أنشاء ملعب الحسينية .
وأضاف المواطن معنى من سكان قرية الوجية أن الاحتجازات كانت تدوم ليوم كامل و ينتج عنه تأخر و تغيب عن الوصول لمقر أعمالهم و يظطر المواطنون لتسوية الطريق بأنفسهم والأن لا يدوم الأحتجاز الا سويعات معدوده .
و بأذن لله ثم بمتابعة سعادة الرئيس الشبيلي تنتهى المعاناة كليا عند سفلتت الطريق .
و أضاف الأستاذ أحمد من قرية أم الغلف انه عند أنشاء الخط الرابط بين القرية و محافظة ضمد الذي تم انشائة لوحظ تجمع مياة السيول نتيجة أغلاق الشعب فقد تم تشكيل لجنة من قبل سعادة الرئيس و أوصت بأنشاء عبارة . و أعادة تهيئة عبارة طريق الوحاشية . و فتح الزبير نتجية تجمع المياه بالعبارة الواقعه شرق مدخل قرية الهيجة .
وفاءاً وعرفاناً بما قدمه سعادة الرئيس الشبيلي من تسهيلات في مطالبات الأهالي و المواطنين وبذل جهده في تحقيقها حسب امكانياته وصلاحياته كذلك مبادراته التطويرية وجلب المشاريع . فأنهم يتقدمون له بخالص الشكر و جزيل العرفان على كل ما يقوم به .
الجدير بالذكر أن المركز يتبع لها ٦٦ قرية يقوم بخدمتها .

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى