المحلية

أمير حائل يتناول في جلسته الاثنينية نجاح الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا

أمير حائل يتناول في جلسته الاثنينية نجاح الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا

عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بقصر أجا اليوم، جلسة سموه الاثنينية ، بحضور وكيل الإمارة عادل بن صالح آل الشيخ وعدد من المسؤولين والأهالي.

وتناول سموه الحديث خلال اللقاء عن تكلل جهود القيادة الحكيمة بالنجاح خلال أزمة جائحة كورونا وتكامل جهود الوزارات ذات العلاقة والتزام المواطنين والمقيمين بالإجراءات الاحترازية كافة، حتى أصبحت المملكة -ولله الحمد- مثالاً عالمياً يحتذى بها في جميع تدابيرها في مواجهة الجائحة.

وأشار سمو أمير منطقة حائل إلى مستقبل صحة المنطقة وخدماتها الطبية، مركزاً سموه على أهمية المرحلة القادمة لتجمع حائل الصحي من أجل تجاوز المراحل الحالية والوصول للمراحل المتقدمة حسب ماهو مخطط له من خطوات عمل للتجمع وانعكاسها -بإذن الله- على ارتفاع مستوى الأداء الصحي إلى مستويات أعلى ، متناولاً مشاريع الصحة والمشاريع التنموية الأخرى بالمنطقة ودور متابعة سموه والجهات الخدمية بمنطقة حائل ومحافظاتها لعدد من المشاريع المتعثرة وإنجازها وحرص المقاولين المنفذين للمشاريع على السرعة والجودة في إنجاز تلك المشاريع.

وأبدى سموه تفاؤله بمستقبل الوطن والمنطقة في ظل هذه الرعاية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين ـ حفظهما الله ـ والاهتمام المستمر بكل مايعود على الوطن والمواطن بالفائدة.

 

أمير حائل يتناول في جلسته الاثنينية نجاح الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا

مزيد من الاخبار
رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى