الرياضة

هازارد يقود دورتموند إلى ثمن نهائي الكأس

هازارد يقود دورتموند إلى ثمن نهائي الكأس

تأهل بورسيا دورتموند إلى دور الستة عشر من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه 2-0 على ضيفه إنجولشتات، الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة. وسجل البلجيكي ثورجان هازارد هدفا المباراة لدورتموند في الدقيقتين 72 و81.

وانضم دورتموند إلى ركب الأندية التي حسمت تأهلها في وقت سابق من اليوم ، وهي أندية لايبزج وهوفنهايم وهيرتا برلين وميونخ 1860، وذلك بفوزها على بابليسبرج وهولشتاين كيل ومونستر وشالكه على الترتيب في الدور ذاته.

ونجح لايبزج في تجاوز عقبة بابليسبرج بالفوز عليه في أرضه بنتيجة 1-0. وسجل دومينيك سوزبوسلاي هدف المباراة الوحيد للايبزج في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول، وهو هدف كان كافيا ليتأهل وصيف نسخة الموسم الماضي إلى دور الستة عشر.

هازارد يقود دورتموند إلى ثمن نهائي الكأس

وفي مباراة أخرى اكتسح هوفنهايم ضيفه هولشتاين كيل 5-1 وسجل يوهانس فان دير بيرج وهوكا فاهل لاعبا هولشتاين كيل هدفين بالخطأ في مرمى فريقهما لصالح هوفنهايم في الدقيقتين الثالثة و31.

وفي الدقيقة 47 سجل فيل نيومان هدف هولشتاين كيل الوحيد، قبل أن يضيف أنجيلو ستيلر الهدف الثالث لهوفنهايم في الدقيقة 59، ثم سجل مؤنس دبور وجاكوب لارسن الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 72 و84.

[ad_2]

رابط المصدر

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى