أخبار منوعة

حماقي يفتتح حفلات جائزة السعودية لـ«فورمولا 1»

حماقي يفتتح حفلات جائزة السعودية لـ«فورمولا 1»

أعلن الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية؛ الجهة المسؤولة عن تنظيم وترويج «جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1»، عن إحياء نجم الغناء العربي محمد حماقي أولى الحفلات الغنائية مساء الجمعة 3 ديسمبر (كانون الأول) المقبل، عقب حصة التجارب الحرة، وذلك ضمن الفعاليات الترفيهية المصاحبة للنسخة الأولى من «جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1»، التي تستضيفها «حلبة كورنيش جدة» خلال الفترة من 3 – 5 ديسمبر المقبل.

حماقي يفتتح حفلات جائزة السعودية لـ«فورمولا 1»

وكشف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية سابقاً عن أن النجوم العالميين: جاستن بيبر وآيساب روكي وديفيد غيتا، سيلتقون جمهورهم في ختام برنامج الحفلات المصاحب لسباق «جائزة السعودية الكبرى لفورمولا1» عقب السباق الرئيسي مساء يوم الأحد 5 ديسمبر المقبل، فيما سيحيي نجم الغناء الحائز العديد من الجوائز وكاتب الأغاني جيسون ديرولو، ومنسق الموسيقى «الدي جي» العالمي تييستو، حفلاً موسيقياً استثنائياً بعد الحصة التأهيلية مساء يوم السبت 4 ديسمبر.
ويعدّ محمد حماقي أحد أشهر الفنانين وأكثرهم مبيعاً في منطقة الشرق الأوسط، واحتفل مؤخراً بطرح أحدث ألبوماته «يا فاتنّي» على واجهة «برج خليفة»، حيث أحدث الألبوم ضجة كبيرة على العديد من المنصات الموسيقية.
يذكر أن الحفل الموسيقي سيقام بعد انتهاء حصة التجارب الحرة الأولى على الإطلاق على الحلبة، حيث يخوض سائقو «فورمولا1» تجربتهم الأولى على أطول وأسرع حلبة شوارع لـ«فورمولا1» في العالم، وسيكون الدخول إلى الحفلات الموسيقية مجاناً لجميع حاملي التذاكر.
وسيتمتع حاملو تذاكر السباق بقمة رياضة السيارات وأقوى الحفلات الموسيقية لأكبر الفنانين في عالم الموسيقى، كما سيتمكنون أيضاً من مشاهدة سلسلة «فورمولا2» الشهيرة، والتي تعرف بأنها أرض خصبة لنجوم وأبطال «فورمولا1».

مبادروة ملتزمون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى